منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 27 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

ديانا دودو 100

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17122016

بهتان البشرة وشحوبها من المشاكل الجمالية الصعبة التي تؤرق معظم النساء وتهدد جمال وجوههن وخاصة نضارتها، لذا نجدهن يبحثن دائماً عن أصعب الطرق للتخلص من هذه المشكلة لإبراز جاذبية البشرة وروعتها الدائمة .



وحتى لا تتعرضين أنتِ أيضاً لهذه المشكلة ينصحكِ خبراء التجميل بضرورة الاهتمام والعناية بشرتك لتحصلين على نضارة وحيوية مستمرة وتأكدي عزيزتي أن أول طرق التألق والجاذبية هي صفاء البشرة ونقاءها ، لذا نقدم لكِ في السطور القادمة طرق مثالية وطبيعية لتنقية البشرة والحفاظ عليها من البهتان والشحوب .
لمزيد من الماسكات


المشمش والبطاطس لنضارة البشرة


يؤكد الخبراء أن تناول حفنة من المشمش مهم لنضارة البشرة حيث يحتوي على فيتامينات أي ، سي و البوتاسيوم، والكالسيوم، والفسفور والألياف ، لذا فهو يساعد أولئك الذين تكون بشرتهم باهتة وقليلة النضارة كما أن الحديد ينظم الهيموجلوبين ، كما أنه يحتوي أيضاً على بيتا كاروتين الذي يعمل على تحسين المناعة ويساعد في مقاومة حساسية البشرة والطفح الجلدي وغيرها من المشاكل الأخرى، ولأن البطاطس من العناصر الغنية بفيتامين (c) كما أنها تعد مصدراً مهماً لإنعاش البشرة، ينصحك الخبراء بأخذ شريحة من البطاطس النيئة وادعكي بها الوجه والرقبة ثم بعد ساعة اشطفي وجهك بالماء البارد .


ولا تنسي عزيزتي دور الخيار المهم حيث يحتوي على فوائد تجميلية كبيرة تفيد في علاج عيوب وشحوب البشرة بالإضافة لمفعوله في تبيض البشرة، والتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، ومن البقع والشوائب التي تصيب البشرة، لذا يمكنكِ استخدامه في عمل قناع لبشرتك
لمزيد من الماسكات



قناع الخيار وبياض البيض


المكونات


نصف فنجان خيار مبشور بياض بيضة 2 ملعقة حليب بودرة


الطريقة


تخلط المكونات جيداً لعمل عجينة رقيقة ، وترك على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ثم البارد. قناع فول الصويا للبشرة الباهتة .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى