منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68116
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
14122016

عادة ما نستعمل بودرة الجسم للمحافظة على جفاف البشرة أو امتصاص التعرق، إلا أن ثمة استعمالات أخرى للبودرة من الممكن أن تحمي بشرتك وشعرك في الوقت نفسه.
هل كنت تعلمين أنه من الممكن الحفاظ على المكياج لمدّة أطول بواسطة كميّة قليلة من البودرة؟ كل ما عليك فعله هو وضع البودرة على الأماكن المعرّضة للتعرّق لكي لا يُفسد العرق طلتك ويحمي زينتك لفترة أطول.
وثمة العديد من الفوائد لبودرة الجسم للشعر، فإذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الدهني، رشي القليل من البودرة على شعرك لامتصاص الزيوت الإضافية، ومنحك شعراً جميلاً وجذاباً
ومن الممكن الاستفادة من البودرة بعد قص الشعر، فإذا كنت مضطرة إلى التوجه إلى حفلة ما مباشرة بعد قص شعرك، فعليك برش البودرة على المناطق التي علقت بها الشعيرات مثل العنق وانفضيها بالفرشاة وستزول كلها.
وللوقاية من التقرّحات ضعي القليل من البودرة على قدميك ويديك للوقاية منها، كما يمكنك رش البودرة في حذائك لكي يمتص التعرق، ويحافظ على نعومة جلدك مهما طالت مدة ارتداء الحذاء.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى