منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
11122016
يرطّب الشعر: يعتبر علاج المايونيز من أفضل العلاجات للشعر التالف والجاف، لأنه يحتوي على الزيوت التي تغذي الشعر وترطّبه بالكامل. يحمي الشعر من أشعة الشمس:

يخلق المايونيز طبقة على خصل الشعر تعمل على حمايتها من أشعة الشمس التي قد تغيّر لون الشعر وتفتّحه، فبالإضافة الى حماية الشعر من أشعة الشمس فإن المايونيز يحافظ على لون الشعر الطبيعي أو المصبوغ. يحمي الشعر من المستحضرات المؤذية:

يستعمل مصفف الشعر أثناء تطبيق التسريحات مستحضرات مختلفة لتثبيت التسريحة، لكن هذه المستحضرات تؤذي شعركِ وتسبب جفافه، فحافظي على نعومته ورطوبته الطبيعية وإعتمدي علاج المايونيز من فترة الى أخرى.

يقلص تقصّف الشعر: البروتينات الموجودة في المايونيز تساعد على معالجة تقصف الشعر وتقوي الخصل والشعيرات الخفيفة المعرضة للتقصّف، وذلك يزيد من كثافة شعركِ ويعطيكِ لمعاناً خاصاً. كيفية تطبيق علاج المايونيز على الشعر:

الخطوة الأولى: بللي شعركِ بالماء الفاتر ليصبح رطباً.
الخطوة الثانية: طبقي كميّة تساوي قدر ملعقة كبيرة من المايونيز على شعركِ وإفركيها كالبلسم بطريقة رقيقة على فروة رأسكِ بالكامل.
الخطوة الثالثة: لفي رأسكِ بقبعة الإستحمام البلاستيكيّة كي تؤمني الحرارة لفروة رأسكِ وإتركيها لمدّة 20 دقيقية.
الخطوة الرابعة: إغسلي المايونيز عن شعركِ بواسطة الشامبو وتأكدي من أن الكميّة قد أزيلت بالكامل. كرري هذه العملية شهرياً أو أسبوعيّاً وراقبي النتيجة!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى