استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
06122016



تتميز بعض العيون بصغر حجمها والتى يصعب معها تطبيقات المكياج العديدة الا انه يمكنك عمل مكياج اذا كنت من ذوات العيون الصغيرة لتبدو اكثر اتساعا وجمالا والذي بالتالي ينعكس على اطلالتك الجذابة :

خافي للعيوب حول العينين:

إن كنتى تعانين من انتفاخ العينين أو هالات سوداء فيمكنك اخفائها كما يمكنك استخدامه لتحديد عينيك من الخارج ليعطى نتيجة اروع

ضعيه برفق تحت عينك فى ثنايا الجلد وعلى جانبى أنفك. اذا كان لديك هالات سوداء تحت العينين ضعى مسحة صغيرة بدرجة أفتح من لون جلدك الطبيعى. يمكنك استخدام كريم أساس مخصص لمنطقة حول العينين. يستخدم ليغطى العيوب و يثبت الميك آب.

محدد للعينين أو الكحل:

محدد العينين هو مفتاح ظهورهما حيث أنه يصنع اطار يساعد على فصلها عن وجهك. ارسمى خط رفيع جدا تحت خط الرموش مباشرة. ارسمى خط آخر فوق خط الرموش العلوى. كلما كان الخط أرفع سيبدو كأنه جزء من رموشك السفلى ويحدد عينيكِ مما يجعلهما أكبر وأكثر بياضاً. من أجل مظهر بسيط و طبيعى استخدمى ظل بنى بدلاً من الأسود. استخدام محدد أبيض للجهة الداخلية من الجفن سيجعل عيناكى تبدوان أكبر. ارسمى خط بحرص داخل حافة الرموش أعلى و أسفل.

مظلل العيون:

استخدمى لون يناسب لون بشرتك امسحى بالفرشاة برفق على جفنك العلوى وغطيه بالكامل ليظهر وكأنه طبيعى. استخدمى ظل ابيض بجوانب عينيك وتحت الحاجب مباشرة لتظهرى منطقة العينين بشكل أكبر.

الماسكارا لرموشك:

اختارى نوع يضمن رموش نظيفة ولا يجعلها تبدو ملتصقة. ابداى عند الجذور وبرفق اتجهى إلى أعلى. إن كان لايروقك مظهرك بالماسكارا جربى استخدام أخرى شفافة ستحدد وتطيل من رموشك دون أن تلفتى الانتباه بشكل أكبر.

الخطوات

1. الحواجب: تساعد الحواجب السميكة على جعل عينيك أوسع. فاحرصي على نظافة حاجبيك من الأسفل، مع ترك شعر الحاجب في الأعلى فوضويًّا، كي تبدو عيناك أوسع.
2. 2. الهالات السوداء: إنّ الهالات السوداء حول العين تجعل عينيك تبدوان أصغر. فعليك الاهتمام بوضع كريم الإخفاء حول العين، وأن يكون أفتح من لون البشرة بدرجة أو درجتين على الأكثر، لإبراز عينيك.

3. الاهتمام بمنطقة تحت الحاجب: عليك تسليط الضوء على منطقة تحت الحاجب، وذلك بوضع ظل العيون الفاتح لإظهارها.
4. الكحل الفاتح: إنّ وضع الكحل الأبيض هو أفضل خدعة لجعل عينيك تبدوان أكبر، لأنّ اللون الأبيض يضيء العين ويبرزها أوسع من الطبيعي.
5. ظلال العين: الألوان الفاتحة لظلال العيون تجعل عينيك تبدوان أكبر. اهتمي بوضع اللون الفاتح على خط الرموش العلوي، كما عليك استخدام لون ثانٍ أغمق قليلًا لتوفير عمق أكبر لعينيك.
6. 6. الكحل السائل: تجنبي استخدام الكحل السائل على العيون الصغيرة أسفل الرموش، واستبدليه بوضع الكحل الأسود أعلى الرموش، كي تبدو عيناك أوسع وأكثر إشراقاً.
7. الماسكار الكثيفة: الرموش الثقيلة تجعل رموشك أطول وأكثف، مما يساعد على توسيع عينيك. فلا تهملي استخدام الماسكارا في كل مرّة تخرجين فيها من المنزل. ولا بأس باستبدال الماسكارا بالرموش الاصطناعية، فتأثيرها سيكون له أبعاد أكثر جاذبية لإطلالتك. واتّساعاً لعينيك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى