منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 36 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

فوائد تقشير البشرة نعومة ونضارة طبيعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05122016

مُساهمة 

default فوائد تقشير البشرة نعومة ونضارة طبيعية




1- يساعد على تقليل ظهور حب الشباب

إن كنت تعانين من ظهور حب الشباب، الرؤوس السوداء أو البيضاء، فاحرصي على تقشير البشرة بانتظام. فيساعد ذلك على تفتيح المسام المسدودة وتنظيفها جيدًا. حيث يظهر حب الشباب نتيجة لانسداد مسام البشرة وتراكم الزيوت الزائدة، الشوائب وخلايا الجلد الميت. تحكمي في ظهور حب الشباب من خلال الحفاظ على نظافة مسام البشرة.
2- تحسين ملمس البشرة

فإن كنت تشعرين بجفاف أو خشونة البشرة، فالتقشير هو أسهل وسيلة للتخلص من جفاف وشحوب البشرة. فمع تقشير البشرة سيساعدك ذلك على التخلص من الجلد الميت مع تحفيز نمو الخلايا الجديدة. حافظي على تقشير بشرتك بانتظام للحفاظ على نعومة وجمال بشرتك.
3- يساعد على امتصاص منتجات العناية بالبشرة بشكل أفضل

فليس هناك أسوأ من إنفاق الأموال الطائلة على منتجات العناية بالبشرة مع عدم استفادة البشرة منها بشكل كافي. ويعود ذلك نتيجة لتراكم طبقات الجلد الميت، مما يمنع امتصاص المكونات النشطة لتلك المنتجات داخل خلايا البشرة بشكل كافي. فحتى المنتجات ذات الجودة العالية قد لا تستطيع اختراق خلايا البشرة.
4- لمكافحة أثار الشيخوخة

وهو أيضًا من الأسباب الهامة لتقشير البشرة بانتظام. فمع التقدم في العمر، تفقد البشرة القدرة على إصلاح التلف وبناء خلايا جديدة. فتتسبب خلايا الجلد الميت في شحوب وجفاف البشرة، ومن ثم تظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. احرصي على تقشير بشرتك بانتظام للتخلص من تراكم طبقات الجلد الميت والحفاظ على حيوية وشباب الفترة لأطول فترة ممكنة.
5- توحيد لون البشرة

إن كنت تعانين من اللون الغير موّحد لبشرتك، فإن تقشير البشرة يساعدك على حل تلك المشكلة. فتقشير البشرة لا يساعد فقط على التخلص من طبقات الجلد الميت، لكن يساعد كذلك على إزالة الشوائب، الأتربة وبقايا المكياج لتحفيز نمو الخلايا الجديدة لبشرة مشرقة ذات لون أفتح.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى