شرب المياه يعالج الهالات السوداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72286
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


قال أن شرب الكثير من الماء يساعد في تقليل الهالات السوداء والانتفاخ حول العينين. ولكن في الواقع ما هي الأسباب وراء ظهور الهالات السوداء؟ يمكن أن يكون سبب انتفاخ اسفل العين - شيخوخة الجلد، أو شرب الكثير من الكحول أو التدخين أو الإجهاد أو العادات السيئة في تناول الطعام الخ

ولكن كيف يساعد شرب الماء على تقليل الهالات السوداء؟ تقم المياه بطرد السموم من النظام الداخلي للجسم، وبالتالي تقلل من كمية تركيز الملح في محيط منطقة العين. إذا كنت قد تناولت الطعام المالح في الآونة الأخيرة، فهناك احتمال بأنك سوف تستيقظ في الصباح مع عيون منتفخة.

الماء يشطف السموم خارج الجسم: إذا كنت تشرب الكحول في كثير من الأحيان، فسوف تلاحظ أن المنطقة المحيطة بعينيك قد تبدو منتفخة عندما تستيقظ في صباح اليوم التالي. لذلك، بدلا من أخذ الأدوية، اشرب الكثير من الماء (يفضل الماء الفاتر) بحيث يمكنك طرد السموم من الجهاز الهضمي، وبالتالي تطهير البشرة.

الماء يجعل الجلد متآلقا: بصرف النظر عن أهميته في تخفيف انتفاخ العيون، شُرب الكثير من الماء يطهر فعلا الجهاز الهضمي، وبالتالي يجعل جلدك صافيا ولامعا. فهو يغسل الحمض وغيره من السموم في الجسم ويعزز التوهج الطبيعي لوجهك.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى