اعلان

5 خطوات لاطاله الرموش وزياده كثافتها طبيعيا

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73588
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان

الكثير من الفتيات يواجهن مشكلة الرموش القصيرة والغير جذابة، لذا يذهبن لتجربة العديد من الطرق من أجل الحصول عليها، أو اللجوء إلى مساحيق التجميل التي لا يدوم مفعولها لوقت طويل، لذلك سنقدم لك بعض النصائح والخطوات السريعة التي ستساعدك في الحصول على رموش طويلة و جميلة التي لطالما حلمت بها، و التي منها ..

1- الحصول على الأدوات السحرية اللازمة للإطالة الرموش، وبإمكانك استخدام أي نوع تريد، و من هذه الأدوات:
- ماسكارا مقاومة للماء
- مكبس الرموش
- مسحايق التجميل الأخرى ا لمفضلة لديك.

2- الخطوة التي تليها هي وضع خط مستقيم من مسحوق البودرة فوق الجفن، و بإمكانك استبدالها ببودرة الأطفال، فهذا سيكون عمل تمهيدي من أجل تثبيت الماسكارا التي ستوضع لاحقا.
3- الخطوة الثالثة، هي التفريق بين الرموش بمكبس الرموش، عدة مرات متتالية، و هذه الخطوة إختيارية، فالبعض يحبذن الرموش المجعدة و البعض الأخر يحبذن الرموش الخالية من الإنحناءات و المستقيمة.
4- الخطوة التي تليها هي وضع الماسكارا، و تبدأ عملية وضعها على الرموش باتخاذ عدة حركات متتالية ثابتة، فكلما تكررت العملية، كلما حصلت على رموش كثيفة و طويلة أكثر، و ستلاحظين الفرق حتما.
5- وأخيراً، لإبراز الرموش بشكل أوضح، يفضل عدم إضافة الكثير من مساحيق التجميل على الجفون، فهي ستخفي طولها وجمالها، بل إكتفي بوضع أحمر الشفا، لأنه من الخدع التي تعمل على تسليط الضوء على العينان أكثر، و هذا ما تجهله الكثير من الفتيات .
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى