اعلان

حيل سحريه للحصول على عيون واسعة

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73589
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
إخفاء الهالات السوداء

الهالات السوداء تصيب بشرتك بالشحوب، وتجعل عيونك تبدو أصغر. لذلك، احرصي على استخدام خافي الهالات السوداء بطريقة صحيحة لإخفاءها تمامًا، اختاري ظل أفتح درجة واحدة من لون بشرتك ليساعد على إبراز جمال عينيكِ ورموشك كذلك.

- استخدمي برايمر العيون
قبل تطبيق مكياج العيون، تأكدي من الحصول على أساس ناعم وموّحد من خلال استخدام البرايمر على الجفون، كما يضمن لكِ ذلك أيضًا الحفاظ على ثبات ظلال الجفون وإبراز لونها، وهو ما يمنحك عيون ذات مظهر أوسع.

- تطبيق الهايلايت أسفل الحاجبين
يعمل الهايلايت على تسليط الضوء على منطقة العيون. لذلك، استخدمي لون فاتح من الهايلايت أسفل الحاجبي. فيمنحك عيون بارزة ذات سحر وجاذبية.

- استخدام الأيلاينر الأبيض على زوايا العين
طبقي الأيلاينر الأبيض على الزوايا الداخلية من العين على شكل v وهي من أهم الخدع التي ستجعل عيونك تبدو بشكل أكبر، حيث يساعد على إطالة العين وإضاءتها, وزعي الأيلاينر الأبيض قليلًا للحصول على نتائج مثالية.

- ظلال الجفون المشرقةظلال الجفون الفاتحة، وخاصةً درجات البنفسجي الفاتح تمنح عيونك مظهر أكبر, طبقي ظلال الجفون الفاتحة على خط الجفون العلوية، أو استخدمي الهاي لايت فقط.

وللحصول على مكياج عيون ذو أبعاد مثالية، طبقي ظل أغمق على جفونك بعد ذلك كالبني الفاتح، لكن احذري من استخدام الألوان الكثيفة أو الداكنة كالبني الداكن.

- تحديد العين
إن كنت تفضلين تطبيق الأيلاينر لرسم الجفون العلوية، فلا ينصح برسم خط سميك. فقط ارسمي خط رفيع يعمل على إبراز جمال العين ويحددها.

- تجعيد الرموش
تجعيد الرموش يساعد على توسيع العين بسهولة. فمع رفع الرموش لأعلى، تبدو عيونك أكثر بروزًا.

- استخدمي الماسكارا لإطالة الرموش
ضعي بضع طبقات من الماسكارا بعد تجعيد رموشك. لكن اختاري أنواع الماسكارا التي تعمل على إطالة رموشك لأحسن النتائج. ركزي أغلب اهتمامك على وسط الرموش العليا لرسم العينين لأعلى.

-خافي للعيوب حول العينين:

إن كنتى تعانين من انتفاخ العينين أو هالات سوداء فيمكنك اخفائها كما يمكنك استخدامه لتحديد عينيك من الخارج ليعطى نتيجة اروع

أحدث التقنيات لماكياج ساحر

ضعيه برفق تحت عينك فى ثنايا الجلد وعلى جانبى أنفك. اذا كان لديك هالات سوداء تحت العينين ضعى مسحة صغيرة بدرجة أفتح من لون جلدك الطبيعى. يمكنك استخدام كريم أساس مخصص لمنطقة حول العينين. يستخدم ليغطى العيوب و يثبت الميك آب.

-محدد للعينين أو الكحل:

محدد العينين هو مفتاح ظهورهما حيث أنه يصنع اطار يساعد على فصلها عن وجهك. ارسمى خط رفيع جدا تحت خط الرموش مباشرة. ارسمى خط آخر فوق خط الرموش العلوى. كلما كان الخط أرفع سيبدو كأنه جزء من رموشك السفلى ويحدد عينيكِ مما يجعلهما أكبر وأكثر بياضاً. من أجل مظهر بسيط و طبيعى استخدمى ظل بنى بدلاً من الأسود. استخدام محدد أبيض للجهة الداخلية من الجفن سيجعل عيناكى تبدوان أكبر. ارسمى خط بحرص داخل حافة الرموش أعلى و أسفل.

-مظلل العيون:

استخدمى لون يناسب لون بشرتك امسحى بالفرشاة برفق على جفنك العلوى وغطيه بالكامل ليظهر وكأنه طبيعى. استخدمى ظل ابيض بجوانب عينيك وتحت الحاجب مباشرة لتظهرى منطقة العينين بشكل أكبر.

-الماسكارا لرموشك:

اختارى نوع يضمن رموش نظيفة ولا يجعلها تبدو ملتصقة. ابداى عند الجذور وبرفق اتجهى إلى أعلى. إن كان لايروقك مظهرك بالماسكارا جربى استخدام أخرى شفافة ستحدد وتطيل من رموشك دون أن تلفتى الانتباه بشكل أكبر.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى