منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01122016
تقشير البشرة من أهم طرق العناية بالبشرة لاطلالة مدهشة. اذا كانت العديد من النساء يهتمن كثيرا بترطيب بشرتهن و العناية بها بشكل يومي، فإن القليل منهن من يعطين قيمة لعملية تقشير البشرة، مع أن لهاته العملية فوائد سحرية على بشرتك سيدتي. تقشير البشرة جد فعال للقضاء على الخلايا الميتة من على سطح البشرة. و بالاضافة إلى ذلك فهاته العملية البسيطة تجعل البشرة ناعمة و توحد لونها. و للاستفادة بشكل كبير من عملية تقشير البشرة نقدم لك اليوم سيدتي مجموعة من النصائح و المعلومات لتقشير بشرتك و الحصول على بشرة طفل ناعمة.

تقشير البشرة بحركات دائرية:
يجب عليك اتباع حركات دائرية عند تقشير البشرة، و ذلك لتقليد الحركة الطبيعية للدورة الدموية. من المهم سيدتي أن تأخذي الوقت الكافي للقيام بهذا المساج بحركات دائرية عند تقشير بشرتك. هاته الحركات الدائرية هي أكثر فاعلية خاصة إذا كنت تبحثين سيدتي عن التخلص من السيلوليت في الفخدين.
لا تنسي سيدتي أنه لا ضرورة من الضغط بشكل كبير على البشرة، فعملية تقشير البشرة لا يعني أن سلخ البشرة فاحذري من ايذاء بشرتك.
الوقت المناسب و وتيرة تقشير البشرة :
في الحقيقة لا يوجد وقت محدد لتقشير البشرة. في الصباح أو المساء، قبل أو بعد الغسل، على كل واحدة أن تجد وقتها الخاص للقيام بتقشير بشرتها.
كما أن الخبراء ينصحون بتقشير البشرة قبل وضع ماسك العناية ببشرتك، و بتطبيق كريم مرطب مهما كان نوعية بشرتك لحمايتها بعد ازالة الخلايا الميتة.
أما بالنسبة لوتيرة تقشير البشرة، فيمكنك القيام بذلك كلما كانت بشرتك في حاجة إلى ذلك، مثلا إذا كانت لديك بشرة عادية فيمكن القيام بتقشير البشرة مرة إلى مرتين في الأسبوع.
ما عليك تجنبه عند تقشير البشرة :
إذا كان لتقشير البشرة فوائد كثيرة فانه عليك تجنب تقشير المناطق الحساسة من بشرتك كالشامات، محيط العينين و ما إلى ذلك. كما أنه لا ينصح أبدا بتقشير بشرة الأطفال لأنها ليس كاملة النمو و بالتالي فهي غير محمية بشكل كافي.
إذا كنت سيدتي تبحثين عن الحصول على بشرة ناعمة الملمس، فاننا ننصحك بالقيام بتقشير بشرتك بشكل منتظم في كل فصول السنة و ليس فقط في فصل الصيف. و لديك الاختيار سيدتي بين كريمات تقشير البشرة أو عمل كريم منزلي لتقشير البشرة. و قد سبق لنا تقديم وصفة سهلة لعمل كريم طبيعي، المهم سيدتي هو أن تستمتعي بالعناية ببشرتك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى