منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

خلطه طبيعيه لاطاله وزياده كثافه الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01122016

مُساهمة 

default خلطه طبيعيه لاطاله وزياده كثافه الشعر




1- العسل

اخلطي كمية كافية من العسل مع بضع قطرات من عصير الليمون. استخدمي الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا بالماء الفاتر. فيساعد ذلك على تنظيف فروة الرأس لتتمتعي بشعر صحي قوي وطويل.
2- الخل

استخدمي الخل لشطف شعرك جيدًا بعد غسله بالشامبو. فيساعد ذلك على التخلص من الزيوت الزائدة، قشرة الرأس، كما يساعد على توازن معامل حموضة الشعر. تنظيف الشعر يساعد على تقوية جذور الشعر، مما يساعد على تطويل الشعر وتكثيفه بسرعة.
3- حمام الزيت

حمام الزيوت الطبيعية للشعر هي تقنية قديمة لتغذية وترطيب الشعر. استخدمي خليط من زيت جوز الهند مع زيت الزيتون لتدليك فروة الرأس جيدًا باستخدام أطراف الأصابع لمدة 10 دقائق. بعد ذلك، يلف الشعر بغطاء بلاستيكي ويترك طوال الليل ويشطف جيدًا بالشامبو في الصباح لتحصلي على شعر لامع، قوي وطويل مع تكرار ذلك بانتظام.
4- البيض

يحتوي البيض على البروتينات التي تعمل على تكوين الشعر، كما يحتوي كذلك على الفيتاميناتوالمعادن الأساسية لتحفيز نمو الشعر. اخلطي بياض بيضة واحدة مع نصف كوب من الزبادي. يستخدم الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالشامبو.
5- الألو فيرا

الألو فيرا من الوسائل الفعّالة لعلاج تساقط الشعر، تحفيز نمو وعلاج العدوى البكتيرية على فروة الرأس. فيحتوي هلام الألو فيرا على إنزيمات تساعد على تغذية الشعر وتطويله بسرعة. استخلصي الهلام الموجود داخل أوراق نبات الصبار، واستخدميه على شعرك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف جيدًا بعد ذلك.




خلطة صفار بيضة و زيت الخروع لتكثيف الشعر وتطويله المكونات :

صفار بيضة ملعقة من زيت الخروع ليمون

طريقة تحضير وإستعمال خلطة صفار بيضة و زيت الخروع لتكثيف الشعر وتطويله امزجي صفار بيضة مع قليل من زيت الخروع وافركي بها الشعر اغسلي شعرك بالماء الساخن معه قليل من الليمون ثم أعيدي غسل شعرك بالماء البارد ..


وصفة الزيوت الطبيعية لتكثيف الشعر

المكونات: 50 مل من (زيت سدر، وزيت خروع، زيت جوز الهند ، وزيت زيتون، وزيت لوز، وزيت جرجير) + 3 أكواب ورق آس + كوبين ورق سنامكي.

الطريقة: تخلط جميع المكونات جيدا ثم ترفع على نار هادئة لمدة 10 دقائق، ويصفى الخليط ويوضع على الشعر قبل غسله بساعتين، تساعد هذه الوصفة علي تكثيف الشعر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى