منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69729
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
01122016
الوصفة الأولى لترطيب الشعر :
قومي بمزج نصف حبة أفوكا مع ثلاث ملاعق كبيرة من كبيرة من زيت الزيتون في خلاط كهربائي ثم أضيفي نصف كأس من زيت جوز الهند للخليط، ثم ضعي الخليط ساعة كاملة على شعرك وبعدها اغسليه بشامبو طبيعي، وإذا أردت ترطيبا عميقا لشعرك فاتركي عليه الخليط ليلة كاملة.
الوصفة الثانية لترطيب الشعر :
قشور الموز مع نصف كأس من المايونيز و ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع و زيت الزيتون، قومي بتجفيف قشور الموز و طحنه حتى يصبح كالحناء ثم أضيفي المايونيز و زيت الخروع و زيت الزيتون وامزجيهم جيدا، بعدها قومي بوضع الخليط على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر.
الوصفة الثالثة لترطيب الشعر :
ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي و أخرى من عصير الحامض بالإضافة إلى ملعقة من خميرة و ثلاث ملاعق من الياغورت الطبيعي و ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، امزجي كل المكونات و اتركي الخليط ليستريح لمدة 10 دقائق فقط ثم ضعيه على شعرك لمدة ثلاث ساعات كاملة ويفضل ارتداء قبعة أو غطاء أو تغطية الرأس عند وضع هذه الوصفة.
الوصفة الرابعة لترطيب الشعر :
توضع 5 ملاعق من العسل على الشعر الجاف المتشابك بعد بله بالماء جيدا ويترك لمدة 10 دقائق ثم يغسل الماء بالشعر الفاتر
الوصفة الخامسة لترطيب الشعر :
ضعي 3 ملاعق من المايونيز على الشعر المتشابك ومشطي الشعر بأصابعك، و اغسلي شعرك بالطريقة السابقة أي بالماء الفاتر وستلاحظين اختفاء التشابك و أنك حصلت على شعر رطب
الوصفة السادسة لترطيب الشعر :
أضيفي ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصوديوم إلى 4 ملاعق من البلسم حسب طول الشعر و كثافته، ثم ضعي الخليط على خصلة الشعر مع التمشيط بالأصابع فقط، ثم قومي بلف الشعر بغطاء بلاستيكي لمدة 40 دقيقة ، اغسلي شعرك بعدها بالماء الدافئ.
الوصفة السابعة لترطيب الشعر :
تخلط ملعقتين من زيت اللوز و ملعقة من الجلسيرين و 10 قطرات من زيت اليازير أو إكليل الجبل في زجاجة ، يضاف الماء حتى امتلاء الزجاجة، يستخدم هذا الخليط على الشعر الجاف والمتشابك المبلل مع رج الزجاجة قبل الاستخدام .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى