منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

وصفة طبيعية و فعالة في شد الصدر وإزالة الترهلات في وقت قصير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30112016

مُساهمة 

default وصفة طبيعية و فعالة في شد الصدر وإزالة الترهلات في وقت قصير




وصفة طبيعية و فعالة في شد الصدر وإزالة الترهلات في وقت وجيز كما أنها فعالة في جعل الصدر أكثر شبابا خصوصا للواتي يعانون من الترهلات في هذه المنطقة.



المكونات

*زيت أركان الخاص بالتجميل

*عند أخذ حمام وعند النهاية قومي بذهن الصدر لمدة 15 دقيقة عن طريق عمل مساج خفيف ودائري ثم بدون تجفيف الزيت البسي ملابسك, اتركي الخليط على البشرة وكرريها مرة في الأسبوع.

شجرة الأركان هي شجرة وجودها نادر جدا وتتواجد في مناطق المغرب العربي وخصوصا في جنوب المغرب وفي بعض المناطق في الجزائر وتحديدا في منطقة تندوف, وهذه الشجرة لها أسماء عديدة كشجرة لوز البربر والأرغان أو الأرجان أو الأرقان وهي شجرة معمرة ولها القدرة على تحمل الجفاف وتحارب ظروف التصحر , وهذه الشجرة يستخرج منه زيت يسمى بزيت الأركان لذا وله فوائد كبيرة جدا ولهذا السبب يعتبر من أغلى أنواع الزيوت في العالم.


يعرف زيت الأركان باسم الذهب السائل, نظرا لفوائده الجمالية والصحية العديدة. حيث يستخدمه العديد من المشاهير على مستوى العالم للعناية بالبشرة. يتم استخراج زيت الأركان من ثمار شجرة الأركان, وهو أحد أكثر الزيوت القيمة والباهظة الثمن في جميع أنحاء العالم.


فيحتوي زيت الأركان على أكبر نسبة من فيتامين E, كما يحتوي أيضا على نسبة 80% من الأحماض الدهنية الغير مشبعة, مما يجعله أفضل مرطب طبيعي للبشرة والشعر أيضا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى