منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
30112016
فوائد الليمون للبشره الدهنيه وحب الشباب:
فوائد الليمون فى علاج حب الشباب واثاره وعلاج الرؤوس السوداء وذلك لان الليمون يحتوى على حمض الستريك الذى يساعد فى التخلص من حب الشباب وذلك عن طريق فرك الليمون على كل اجزاء الوجه ثم غسل الوجه بعد ذلك بالماء.
بالنسبه لاصحاب البشره الدهنيه والذين يعانون من كثره الزيوت المتكونه على وجههم والتي لا يمكن ازلتها بالماء لان الدهون قلويه لا تذوب في الماء بل تكون طبقة دهنية اضافية علي الوجه يمكنكم ازالتها باستخدام قطنه بها عصير الليمون تمرر علي الوجه بأكمله .

فوائد الليمون لتفتيح البشره:
يعمل الليمون ايضا فى اشراق الوجه وتفتيحه لانه يعمل علي ازالة الخلايا الميته من الوجه وتقشير الطبقة الداكنة فيه وذلك عن طريق تدليك المنطقه التى تريدين تفتيحها باستخدام عصير الليمون الطارج كما يعمل ايضا على تنعيم البشره ايضا.


فوائد الليمون للبشره وعلاج النمش والبقع:
يعمل الليمون على ازاله البقع والنمش وذلك عن طريق وضع عصير الليمون الطازج على المناطق المصابه بالنمش او المناطق التى يظهر بها البقع قبل النوم مباشره وسوف تلاحظين التغيير فى بشرك فى مده تتراوح بين اسبوع الى اسبوعين.
اما لجعل بشرتك رطبه ما عليك سوى مزج كميات متساويه من زيت الزيتون والعسل والليمون لعمل ماسك لترطيب البشره ثم ضعيه على وجهك لمده عشر دقائق بعد ذلك اشطفيه بالماء الدافئ.

فوائد الليمون فى علاج التجاعيد:
تقدر تتخلصى من تجاعيد الوجه لانه يساعد علي تخفيف أثار الندوب الناتجة عن التقدم في السن وذالك عن طريق عصر ليمونه ثم تضعين عليها ملعقه زيت زيتون وملعقه عسل مع ملعقه صغيره من الرده وثم تصنعين منهم ماسك تضعينه على وجهك لمده ساعه يوميا.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى