منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69716
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
30112016
زيت الورد

يعتبر زيت الورد من الزيوت العطرية الرائعة التي يفضل الكثير من الناس استخدامها لدهن بشرة الجسم به بعد أخذ حمام، وذلك لفوائده في تنعيم البشرة وترطيبها وتعطيرها، ومن فوائد زيت الورد احتوائه على نسبة رائعة من فيتامين أ الذي يعمل على علاج آثار الشيخوخة.
زيت الافندر

تتعدد استخدامات زيت الافندر الجمالية، حيث يعتبر زيت الافندر من الزيوت التي تتعدد استخداماتها الجمالية بين إزالة البقع الغامقة وترطيب البشرة وإزالة البثور وحب الشباب وذلك لاحتواء زيت الافندر على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة، كما يعمل زيت الافندر على التخلص من مشكلة علامات الشيخوخة التي تظهر على البشرة، لذلك ينصح باستخدام زيت الافندر ضمن مكونات خلطاتك الطبيعية التي تقومين بتحضيرها للحفاظ على نضرة بشرتك وجاذبيتها.
زيت بذور الرمان

يعتبر زيت بذور الرمان من الزيوت النادرة لكنه متعدد الفوائد الجمالية حيث إنه يحتوي على نسبة مرتفعة من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على تنقية البشرة من البكتريا والغبار العالق بها والمسبب للمشكلات الجمالية، كما إن زيت بذور الرمان يعمل على تحسين مرونة الجلد ويعزز من إنتاج البشرة للكولاجين، لذلك ينصح باستخدام زيت بذور الرمان للاستمتاع ببشرة نضرة وجذابة.
زيت النيم

استخدام زيت النيم في عمل جلسات مساج لبشرة الوجه يساعد في العناية بالبشرة وحمايتها من المشكلات الجمالية التي تهدد جاذبيتها، حيث إن زيت النيم يعمل على تخليص البشرة من البكتريا والفطريات المسببة للبثور وذلك لاحتوائه على نسبة مرتفعة من المواد المضادة للأكسدة، كما يحتوي زيت النيم على نسبة مرتفعة من الأحماض الدهنية الغير مشبعة وفيتامين E الضروري للحفاظ على صحة البشرة من علامات تقدم العمر.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى