الفراولة / التوت لعلاج مشاكل البشره الدهنيه

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73639
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


التوت مصدر ممتاز لعلاج البشرة الدهنية. يمكنك اعداد هذه الوصفة اما باستخدام الفراولة أو التوت. اهرسي أربع أو خمس حبات فراولة / توت، وضعي العجينة في وعاء وقومي بإضافة ملعقتين من عصير الليمون . تطبق هذه العجينة على وجهك والرقبة وترك لمدة عشرين دقيقة ويغسل بالماء البارد. لا تقلل هذه الوصفة الزيوت على بشرتك فحسب، لكنه سيكافح أيضاعلامات الشيخوخة ويقلل التجاعيد ويجدد البشرة.


الفراولة والزبادي:
قومي بإضافة ربع كوب من الفراولة (الفراولة يجب ان تكون طازجة). الى ربع كوب من القشدة الحامضة / اللبن. وامزجيها لتشكل عجينة. قومي بتطبيق هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة خمس عشرة دقيقة. ثم اغسليه بالماء العادي. ستلاحظين انتعاش البشرة.



الفراولة والعسل والسكر البني
ضعي 6 حبات فراولة طازجة في وعاء وقومي بإضافة ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من كل من السكر البني وعصير الليمون وامزجيهم معا لتشكيل عجينة. يتم تطبيق هذا الخليط على وجهك والرقبة ويترك لمدة عشر دقائق وبعد ذلك يمكنك مسحه بقطعة قماش رطبة دافئة. قومي بذلك مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة متوهجة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى