منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68116
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
29112016

في قائمة المواد الطبيعية التي تعتني بالبشرة، لملح البحر مكانه، والخبر ليس مفاجئاً مع علمك أنّ السباحة هي أكثر الممارسات الرياضيّة التي تعنى بجلد بشرتك.ولتستفيدي من فوائده الجمالية المميّزة:


إنّ المغنيسيوم في ملح البحر يجعله مميزاً لتطهير الجلد، ويمكن استعماله كمنظّف لبشرة وجهك، ولخلطة تمنحك تأثير التونر يمكنك مزج الملح مع ملعقة طعام من الخل. وللتقشير، يمكنك الاستعانة به مع مزجه بالعسل واللافندر.


للبشرة الدهنيّة حلها السريع والفعال مع هذا الملح، الذي يمكنك وضعه في قنينة من الماء، وإضافة ملعقة طعام منه، وخضّها جيّداً، والعمل على رشّها خلال النهار كل ساعتين، فتتخلصين من الإفرازات الدهنيّة الزائدة، التي تسبب لك الكثير من مشاكل البشرة، أهمّها الرؤوس السوداء وحب الشباب.

لأنّ ملح البحر ليس كفيلاً ببشرة وجهك فحسب، عليك الاستعانة به بهدف العناية يديك، وهما الأكثر عرضة أن يظهر التعب وآثار السنين عليهما، لذا افركي يديك بهما مرتين خلال الأسبوع، لتلاحظي أنّك تتخلصين من الجفاف وأي نوع من البقع الداكنة، وتحصلين على بشرة ناعمة، مبيّضة، ومضيئة.


حتّى قدميك، يمكن العناية ببشرتهما من خلال نقعهما بالماء الفاتر وملح البحر والقليل من الزيوت المعطّرة لمدّة ساعة على الأقل، فهذه الخطوة تريحهما بالدرجة الأولى، وتزيل عنهما خلايا الجلد الميّت، وتنعم سطح الجلد.

إلى جانب البشرة، يمكن لملح البحر أنّ يتحول إلى مادة مذهلة لتبييض الأسنان، خصوصاً إذا مزجته مع بيكوربونات الصودا، وعملت على فرك أسنانك بها ولو بصورة يومية.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى