منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68219
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
28112016

اسئلة و اجوبة عن الشعر المصبوغ

يمكن أن تتحول رغبتك في الحصول على لون شعر جديد إلى تجربة صعبة ومعقدة للغاية. مع تنوع الظلال والالوان والماركات، والصيغات المستعملة في صباغة الشعر – عدا عن الرعاية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ – يمكن أن تصبح تجربة الشعر الملون تجربة قاسية جدا. هذه الاسئلة سوف تساعدك في الاجابة على بعض تساؤلاتك واعطائك بعض الافكار لرعاية وحماية شعرك.

كم مرة احتاج الى صبغ شعري؟
لمجاراة الجذور الرمادية، معظم الاشخاص بحاجة الى استعمال الصبغة كل 4-6 اسابيع. الخبر الجيد هو أنك لست بحاجة الى وضع الصبغة على كامل الشعر. بدلا من ذلك، قومي بتقسيم شعرك الى اجزاء وضعي الصبغة على المناطق النامية من الجذور. يمكنك استعمال اداة صغيرة مثل عيدان القطن لتحديد الجذور التي تحتاج الى صبغة.

كم من الوقت يجب أن انتظر قبل غسل شعري؟
بعد غسل الشعر اول مرة للتخلص من لون الصبغة، حاولي الانتظار لمدة 24 ساعة قبل استعمال الشامبو مرة ثانية. هذا سيسمح بقاء الصبغة لفترة اطول. كذلك استعملي شامبو ذو تركيبة خاصة تهتم بالشعر الملون مثل Pureology Serious Color Care Hydrate Shampoo الذي يحتوي على مادة تحمي من اشعة الشمس الضارة التي تسبب زوال لون الشعر السريع.

كيف يمكن الحصول على لون يدوم طويلا؟
جربي تجنب البقاء في الشمس لفترات طويلة، لان اشعة الشمس تسبب خبو لون الصبغة الحيوي. لمنع ذلك، يجب استعمال منتجات الوقاية من اشعة الشمس الخاص بالشعر مثل Sebastian Professional Halo Mist UV Filter Weightless Shine Spray.

ماذا لو اصيب جلدي بالحساسية من الصبغة. هل يمكن أن اختبر المنتج دون شراء اكثر من عدة صبغة؟
عدة تلوين أو صبغ للشعر هي كل ما تحتاجين اليه. يمكنك شرائها قبل يومين من موعد الصبغة، وهكذا يمكنك عمل اختبار الحساسية. قومي بفتح العبوتان (عبوة الصبغة ومظهر اللون) خذي مقدار ملعقة صغيرة منهما، ثم امزجيهما جيدا في الوعاء. الآن قومي بوضع القليل من المزيج على منطقة الكوع واتركيها لتجف. إذا لم يحدث اي تحسس أو تهيج للجلد خلال اليومين التالين فأنت في مأمن وتستطيعين استعمال المنتج.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى