منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 31 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 31 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112016

مُساهمة 

default وصفات طبيعية للعناية بالبشرة





تعج الأسواق بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تعد بالحصول على مظهر جذاب، إلا أن كثير من خبراء التجميل ينصحون بضرورة الابتعاد عن مستحضرات التجميل ذات المكونات الكيميائية. وفيما يلي وصفات طبيعية للعناية بالبشرة.

مستحضرات طبيعية للعناية بالبشرة.
كثيرة هيمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تعد بالحصول على مظهر جذاب، إلا أن خبراء التجميل يشددون على ضرورة الابتعاد عن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي يدخل في تركيبها مواد كيميائية. ومن بين هؤلاء الخبراء مونيكا ديفنباخ، التي تنتج بنفسها مستحضرات للتجميل انطلاقا من مواد طبيعية.
وهي تنصح أصحاب البشرة الجافة باستخدام كريمات مرطبة من زيت النبق، ذلك أن الزيوت النباتية أو الصبغات تنشط الجسم وتعيد له الحيوية، وفق تعبيرها.


ويعد كريم تقشير الجلد من بين المستحضرات الطبيعية التي تعدها مونيكا أيضا. ويساعد كريم تقشير البشرة على التخلص من الخلايا الميتة وتكوين خلايا أخرى جديدة وجيدة. ولإعداد كريم تقشير بشرة طبيعي تقوم مونيكا باستخدام ملعقتين كبيرتين من ملح البحر أو ملح الطعام وتضيف لهما زيت اللوز، ومن الممكن أيضا استخدام زيت الطعام كبديل عن زيت اللوز، ومن ثم يتم إضافة قطرتين إلى أربعة قطرات من زيت النبق، وبعدها يمزج كل ذلك جيدا.
وتنصح مونيكا باستخدام المزيج على الجسم كله، إذ يتم تدليك الجسم به قبل الاستحمام وفي الحمام يحك الجسم بقوة ثم يشطف بالماء الدافئ، ما يساعد في الحصول على نتائج مذهلة.
كما تقوم مونيكا بإعداد ماسك الوجه يمنح للبشرة انتعاشا مميزا، وهو يتألف من ملعقتين من الزبادي ونصف ملعقة من العسل وقليل من عصير الليمون. وتنصح مونيكا بمزج كل هذه المكونات بشكل جيد ووضعها على الوجه لمدة عشرين دقيقة. وحسب مونيكا، فإن الزبادي يمد الجسم بالسوائل و الليمون يعدل مستوى الحمضيات في الجلد، أما العسل فله تأثير مهدئ. ويمكن وضع هذا الماسك الطبيعي على الوجه والعنق وأعلى الصدر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى