منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

خلطات جمالية لبشرة متألقة ومشرقة في الفصل الحار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112016

مُساهمة 

default خلطات جمالية لبشرة متألقة ومشرقة في الفصل الحار





ما إن يحل فصل الصيف حتى تبدأ البشرة بالتأثر نتيجة التعرض لأشعة الشمس وحرارة الطقس المرتفعة والجفاف الذي تتسبب به مكيفات الهواء.

فإليكِ خلطات جمالية طبيعية، سهلة التحضير، أعدّها خبير التجميل اللبناني كلود سعد: للتخلص من التصبغات الجلدية

تظهر بعض البقع والتصبغات الجلدية كالكلف والنمش على البشرة بسبب التعرض لأشعة الشمس. فعليكِ المواظبة على تطبيق المستحضر الواقي من الشمس حين الخروج في الهواء الطلق، وإعتماد الخلطة التالية:

المقادير: 5 ملاعق طعام من ماء الزبادي أو اللبن ملعقتا طعام من عصير البرتقال قشرة حبة خيار القليل من قشر الليمون الحامض وقشر البرتقال ملعقة صغيرة من زيت الزيتون طريقة التحضير والإستعمال: توضع جميع هذه المقادير في الخلاط وتخلط جيداً، تحفظ في البراد وتوضع على البقع الداكنة أو الكلف بشكل يومي. لتنعيم البشرة والتخلص من الجفاف تتسبب مكيفات الهواء داخل الغرف المغلقة بجفاف البشرة، وفقدان نعومتها. الحل بإعتماد تناول السوائل بكثرة وخصوصاً الماء، إستعمال المستحضرات المرطبة الخاصة بنوع البشرة وتطبيق الخلطة التالية:

المقادير: ملعقتا طعام من الشوفان ملعقتا طعام من الحليب السائل ملعقة صغيرة من ماء الزهر ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي ربع كوب من الماء طريقة التحضير والإستعمال: توضع المقادير كلها في الخلاط وتخلط حتى تتماسك. تطبق الخلطة على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم تفرك البشرة بهدوء دائرياً، حتى تختفي الخلطة كلياً عن البشرة. تساعد هذه الخلطة على التخلص من الرؤوس السوداء أيضاً، تلائم جميع أنواع البشرة ويمكن إستعمالها مرة في الأسبوع. شراب لجمال وإشراقة البشرة يحتاج الجسم، كما هو معلوم، في فصل الصيف الى الكثير من السوائل لتعويض النقص الحاصل في الجسم. فلما لا تختاري السوائل التي تمنحكِ الإشراق والتألق. المقادير: حبة من الشمندر السكري المسلوق ملعقة صغيرة من العسل ملعقة من ماء الزهر كوب من عصير البرتقال 15 ورقة نعناع أخضر طريقة التحضير والإستعمال: تخلط جميع هذه المقادير بواسطة الخلاط، وتشرب بشكل يومي في الصباح أو كوجبة سناك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى