استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
21112016

سهرة الغد لها سحرها، فيها تودعين عاماً، وتستقبلين آخر، وفيها أنت لا يمكن أن تكوني عاديّة أو ألا تتخطّى إطلالتك التوقّعات، لذا اعرفي أنّ التميّز في هذه الإطلالة شرطٌ حتميٌ يظهرك متألقّة في ليلة العيد، وصاحبة لوك أنيق، براق، ولافت. هذه الليلة عليك مضاعفة عنايتك بماكياج البشرة، ليستمر حتى ساعات الصباح الأولى، وإليك الخطوات مع مستحضرات لوريال باريس

1- اعرفي أنّ كريم الأساس الأولي هو مستحضر مهم جداً في ماكياج البشرة، رغم أنّ البعض يتجاهل هذه الأهميّة، لذا امرغي في البداية طبقة من Studio Secrets Smoothing Primer على بشرة وجهك، متأكدة من وصوله إلى كافة الزوايا.

2- اخفي الهالات السوداء تحت العيون بواسطة Accord Parfait Touche Magique Concealer وهو كريم مضيء للبشرة يساعد على إخفاء الهالات السوداء والخطوط الدقيقة، وتعب البشرة تحت العينين.

3- بعد الكونسيلر، حان وقت كريم الأساس الذي اخترناه لك بتركيبة سلسة وثقيلة في الوقت نفسه، فأنت بحاجة إلى Lumi Magique Foundation الذي يغطي الشوائب بشكل كامل، ولساعات طويلة، والمهم أن تختاريه مناسباً للون بشرتك وطبيعتها.

4- من المجموعة نفسها، ثبّتي ماكياج بشرتك بطبقة من البودرة Lumi Magique Pearl Powder ذات تركيبة تحدد وتشرق الوجه وتعطيه رونق اللؤلؤ الطبيعي.

5- تمّمي إطلالة ماكياجك بلمسة من البلاش، الذي يضفي الحيويّة إلى الوجنتين، وتحديداً مع True Match Blush.

خطوات خمس تساعدك في الحصول على إطلالة ماكياج بشرة مثالية
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى