الحفاظ على نضارة وحيوية بشرتك في فصل الشتاء

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73618
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


أستغلي فرصة طبيعية في أجواء الشتاء لصالحك ، ينصحكِ الخبراء بشرب الكثير من الماء لتفادى هذه المشكلة التي تهدد بالجفاف للحفاظ على جلد صحي مرن بدون خشونة ، كما ينصح الخبراء أيضاً بضرورة الاعتناء بالبشرة بشكل مكثف ، وإليكِ هذه طرق العناية والاهتمام بها .

الطقس البارد يعني التدفئة المركزية، التي لها تأثير سلبي على بشرتك. لمكافحة آثارها الجافة في تجفيف البشرة، استبدلي المرطب بكريم ترطيب أثقل لمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه ، استعملي الكريم حين يكون وجهك لا يزال رطباً لحبس الرطوبة في الداخل.

وتجنّبي الاستحمام بمياه ساخنة جداً، وبرّدي المياه قبل الخروج من الحمّام فبشرتك تحتفظ برطوبة أكبر بهذه الطريقة ولن تتعرّض بذلك لصدمة تغيّر درجات الحرارة كثيراً حين تخرجين ، افركي جسمك بلوشن الجسم على الذراعين والساقين والقدمين، وخاصة على الكوعين والركبتين.

استخدمي كريم محيط العينين في المساء أيضاً لمكافحة الجفاف في هذه المنطقة الحسّاسة، وستلاحظين على الأرجح أن الخطوط الرقيقة والتجاعيد قد خفّت. احصلي على ساعات نوم كافية للحفاظ على جمالك ولتخفيف التوتر.

ولحماية شفاهك من التشقق في أشهر الشتاء ، تجنّبي لعق شفتيك واستخدمي أحمر شفاه مرطباً في النهار وضعي مرطب الشفاه قبل النوم .

لإزالة الجلد الجاف غير المرغوب به عن الشفاه ، يمكنك تقشير الشفاه بفرشاة أسنانك حين تنظّفين أسنانك ، أضيفي بعد ذلك القليل من الفازلين لحمايتها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى