أفضل 7 أطعمة تحافظ على صحة المرأة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72396
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اجرى باحثون أميركيون دراسة أثبتت أنه يوجد العديد من الأطعمة التي تساعد النساء في الحفاظ على صحتهن ورشاقتهن وحددوا سبعة أطعمة تتفاوت ما بين الخضروات والفاكهة .

والتي تحمي النساء من هشاشة العظام وخطر الإصابة بسرطان الثدي والتعرض للأزمات القلبية، وقال الباحثون إن أهم هذه الأطعمة هي البندورة لأنها تحمي النساء من خطر الإصابة بسرطان الرحم والثدي. بالإضافة الى احتوائها على ألياف تحميهن من خطر أمراض القلب الوعائية، وأكد الباحثون أن للملفوف فائدة صحية كبيرة حيث يحتوي على فيتامن "سي " الذي يحمي من أمراض البرد وفيتامين "كي" الذي يحمي من كسر العظام.
بالإضافة الى احتوائه على مواد مضادة للأكسدة والتي تحمي العين من أي أمراض، الى جانب عصير التوت البري الذي يحتوي أيضا على فيتامين "سي" الذي يقي من نزلات البرد الحادة، وأضاف الباحثون أن سمك السالمون هو أفضل علاج لاكتئاب ما بعد الولادة والذي يحتوي على مادة "أوميجا3" حيث يفضل أن تداوم على تناوله جميع النساء أثناء فترة الحمل حتى يتجنبن الحالة النفسية السيئة التي يصبن بها بعد الولادة مباشرة، الى جانب تناول بذور الكتان والجوز والتي تحمي النساء من خطر الإصابة بسرطان الثدي وكانت آخر هذه الأطعمة الزبادي اليوناني وهو غني بالبروتينات التي تساعد على تقوية العظام وتقليل الوزن الزائد ويجعل المرأة تبدو أقل سنا وأكثر رشاقة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى