منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67476
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
04112016

لأنّ المواد الطبيعيّة تعد الملكة في الاهتمام بجمالك، سواء من ناحية العناية بالجسم أو العناية بالشعر أو العناية بالبشرة، من المفيد أن تدركي فوائد الخل للشعر، فرغم أنّ خل التفاح هو الأكثر حضوراً في هذا المجال، إلا أنّ للخل الأبيض أيضاً منافعه، التي تؤدي دوراً رائداً في تنعيم الشعر.



يحتوي الخل على المعادن والانزيمات التي تعمل على تخفيف خشونة شعرك، وإعادة البريق والحيويّة إليه عن طريق إزالة ترسبات المواد الكيماوية العالقة في خصلاته، نتيجة استعمالك للعديد من مستحضرات العناية الاصطناعيّة ذات التركيبات المؤذية وغير المدروسة، الأمر الذي يساعد على تخفيف الخصلات المتشابكة التي تتكسّرعند التمشيط. واستعمال الخل كعلاج للشعر يعتمد على طبيعته بالدرجة الأولى، حيث يمكنك الاستعانة به من مرّة أسبوعيّاً إلى ثلاثة على الأكثر.



طرق الاستعمال:
- اخلطي كوب من الخل الأبيض مع كوبين من الماء الدافئة، وأضيفي إليهما بضع نقاط من أي نوع زيت تختارينه، ثمّ ضعي الفرشاة في الخليط، وسرّحي شعرك، لتسهلي هذه العمليّة.



- بعد الانتهاء من غسيل شعرك بالشامبو، انقعي شعرك بالمياه الدافئة وكوب من الخل الأبيض أو التفاح لمدّة نصف ساعة، من ثمّ اغسليه بالماء. هذه الطريقة تساعدك في تنظيف فروة الرأس، والتخلّص من القشرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى