منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
mishmisha2
اميره برونزيه
اميره برونزيه
رقم عضويتك : 8771
عدد المساهمات : 1714
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
22122010
غسل اليد بصفة منتظمة، هذا هو الجواب السحري كي نمنع انتشار الأنفلونزا. هذا الخير تم نشره على لسان باحثين في جامعة الملكة ماريا بلندن ويقول البروفسور جي أكسفورد والفريق التابع له: حتى أنفلونزا الطيور يمكن التقليل من انتشارها لو اتبعنا هذه الطريقة. الدراسة تبين ان غسل اليد أفضل من استخدام المناديل الورقية. والدراسة تقول بأنه عليك بعد غسل اليد أن تتأكد من تنشيفها جيدا بورق مناديل.

وللعلم يمكن انتقال العدوى إلينا بعدة طرق منها استنشاق رذاذ من السعال أو العطس، ومن الإمساك أو لمس شخص مصاب بالأنفلونزا، أو لمس شيء ملوث بفيروس الأنفلونزا. وسوف تتعجب في كيفية انتقال العدوى إليك .. ما عليك إلا أن تلمس أو تمسح وجهك بيدك الملوثة وأنت لا تشعر.

القاعدة الذهبية هذا الشتاء: غسل اليدين بصفة منتظمة يكسر تلك الحلقة التي تؤدي لإصابتنا بعد أن لمسنا أشياء ملوثة دون علمنا. والبروفسور أكسفورد وضع لنا بعض النقاط الهامة التي سوف تساعد على تقليل الإصابة بالأنفلونزا هذا الشتاء:

غسل اليدين، غسل الأرضيات بالمطهرات، وتنظيف الأجهزة التي تتداول بين الأشخاص كالطاولة والهاتف وعروة الباب والأقلام وكل شيء تعتقد أنه تم لمسه بشخص مصاب.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
موضوع مهم اوى في ظل القلق اللي احنا فيه ربنا يستر تسلم ايديكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى