منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68260
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18102016

من الأخطاء التي عادة ما تقع فيها العديد من السيدات، هو إتباع حمية غذائية قليلة الدهون بحجة أن إحدى الصديقات جربتها وأنها أثبتت نجاحها في خفض الوزن، دون مراعاة أي من الآثار الجانبية التي يمكن أن تترتب علي إتباع تلك الحمية، وأن نتائج كل حمية تتوقف على طبيعة كل سيدة. لذا ينصحك خبراء التغذية بالإكثار من تناول الدهون الصحية في الأفوكادو، وزيت الزيتون والأسماك و إتباع هذه النصائح لخسارة الوزن بدون تعب أو ملل.

تناولي شاي الأعشاب.
حددي مشروباتك اليومية لتكون منحصرة في شاي الأعشاب و شرب الماء فقط، وابتعدي تماما عن الشاي الغني بالكافيين، ويفضل استعمال السكر البني أو العسل. أما إذا كنت من هواة القهوة فإليك هذه المعلومة، أثبتت دراسات وزارة الزراعة الأمريكية أن نثر القرفة على بعض المشروبات أو الطعام يقلل من الشعور بالجوع، نتيجة السيطرة على معدل ارتفاع الأنسولين في الدم، والذي يعمل بدوره على شعورك بالجوع.

خذي تمرينك الى العمل.
لا تضيعي ساعات العمل الطويلة، دون أن تستغليها في ممارسة التمارين الرياضية، من خلال إصطحاب بعض الأدوات البسيطة معك، مثل حبل القفز، فمجرد خمس دقائق يومية من القفز بالحبل تحفز على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

حفزي النظام اللمفاوي.
حفزي جهازك اللمفاوي من خلال ممارسة بعض الأنشطة التي تعمل على ذلك، مثل رياضة الجري و القفز، فممارسة هاتين الرياضتين على وجه التحديد من الطرق الجيدة لتعزيز عملية الهضم لديك وتخليصك من السموم العالقة في الجسم. لذلك أضيفي رياضتي القفز والجري لجدول أعمالك الرياضية المعتاد، لتحفيز عملية حرق السعرات الحرارية.

تجنبي الوجبات السريعة.
قدر الإمكان تجنبي تناول الطعام الدسم، مثل الأطعمة التي تعتمد بشكل كبير على منتجات الألبان، حيث إنها غالبا ما تحتوي على دهون غير صحية تعسر عملية هضمها، ولا تنسي إستخدام زيت الزيتون في طهي الطعام لتقليل نسبة الدهون المكتسبة.

اقرئي مكونات المعلبات قبل شراءها.
لا تنسي أبدا قراءة المكونات المدونة على الأطعمة المعلبة قبل الشراء، وذلك لتتجنبي شراء الأطعمة التي تحتوي على الزيوت المهدرجة أو الدهون.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى