وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  نصائح هامه للعناية بالبشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
17102016
مُساهمة نصائح هامه للعناية بالبشرة



الوصول الى جلد رائع ومتوهج يمكن أن يكون عملا صعبا. فهناك الكثير من الأشياء التي يجب أخذها بعين الاعتبار، أهمها نوعية البشرة. فكل نوع له حاجات معينة يجب أن لا تؤخذ بعين الاعتبار فقط عند شراء منتجات تجميل الوجه، لكن أيضا عند تجميل الوجه والعناية به. المعالجة في المنتجعات المتخصصة بجمال الوجه طريقة عظيمة لإعطاء جلدك دفعة يستحقها، لكن مع وجود أنواع مختلفة من خلطات تجميل الوجه، يصبح الاختيار اصعب. خبيرة التجميل كاثرين سيرفيس، من لوس انجلوس ستساعدكم في معرف ما يناسب بشرتكم.
الجلد الجاف:
يحتاج الجلد الجاف لمعالجة مختلفة. فالجلد الجاف يفتقر إلى الليبديات الطبيعية أو الزيوت، مما يجعله عرضة للجفاف. وبسبب قلة الماء، تتباطأ دورة تقشير الجلد الطبيعية. وتعتبر الخلطات التي تحتوي على معاملات التقشير اللطيفة طريقة عظيمة للتخلص من الخلايا الميتة. يحتاج الجلد الجاف للترطيب والماء لإعادة التوازن إليه، وتقترح كاثرين استعمال خلطات وأقنعة تساعد على إختراق الجلد، مثلا تقترح كاثرين استعمال القناع المطاطي الذي قد يبدو غريب الشكل ولكن رائع لأن أي منتج يوضع تحت هذا النوع من الأقنعة سيخترق الجلد ويجعله أنعم واكثر ترطيبا وانتعاشا.
الجلد الدهني:
ينتج الجلد الزيوت أكثر من حاجاته. هذا الزيت يعمل كمغناطيس للترسبات، مثل خلايا الجلد والغبار والملوثات، التي تسبب انسداد المسامات. بمرور الوقت، تصبح الترسبات أكثر صلابة، مثل طبقة البلاك على أسنانك. تنصح كاثرين صاحبات البشرة الدهنية باستعمال مقشر كيميائي (يحتوي على حامض غروي أو حامض salicylic. ) هذه الاحماض ستخترق المسامات وتذوب الترسبات. يحتاج الجلد الزيتي أيضا لأدوات تستخرج أي ترسبات صلبة في المسامات (وداعا ايتها الررؤس السوداء) لكن لا تحاولي هذا في البيت، قد تسبب الطرق التقليدية التهاب المسامات والبثور وانتشار المشكلة أكثر.
الجلد المركب:
تقول كاثرين بأن هذا النوع من البشرة يحتوي على، مناطق زيتية وجافة، لذا فمن الضروري معالجة كل منطقة حسب نوعها. ويعتبر استخدام الإنزيم، مادة كيمياوية أو التقشير الكيماوي أفضل حل. كذلك من الضروري استخراج أي ترسبات أيضا (عادة في منطقة الأنف والجبهة)، واخيرا استعمال قناع معالجة محترف، مثل الكولاجين المجفف بالتجميد لإعادة ملئ الماء المفقود وتهدئة الجلد.
الجلد الحساس:
يجب أن نكون حذرين عند التعامل مع هذه البشرة. كل أنواع الجلد بحاجة الى التقشير لإزالة الجلد الميت والترسبات، لكن من الضروري القيام بذلك بلطف شديد مع هذا النوع من الجلد. استعملي الإنزيمات للتقشير، لأنها لا تهيج الجلد. ابحثي عن منتجات لا تحتوي على العطور أو المهيجات.
في المنزل:
هذه النصائح ستساعدك على العناية ببشرتك في المنزل.
•قومي بتنظيف بشرتك يوميا للتخفيف من الترسبات.
•استعملي التونر لترطيب البشرة بعد التنظيف الترطيب هام لأنه يعزز وجود المواد المرطبة في البشرة.
•التقشير هام أيضا لازالة الخلايا الميتة والترسبات عن سطح البشرة.
•احمي بشرتك من الجزيئات الحرة والاشعة الضارة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.
•ابتعدي عن المنتجات التجارية واستعملي منتجات خاصة بنوع بشرتك
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح هامه للعناية بالبشرة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح هامه للعناية بالبشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: