منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69749
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17102016

ايتها الجميلات، هل فكرتن بتناول الفيتامينات للحصول على شعر، جلد واظافر جميلة وصحية؟ جمعينا تقريبا نتناول الفيتامينات والملاحق الغذائية لسبب ما، أو قمنا بذلك في فترة ما من حياتنا. ولكن وفقا لخبيرة الجلد بابرة ريد من نيويورك، تناول هذه الفيتامينات ضروري ويساعد كل امرأة في الحصول على جلد خال من العيوب وشعر لامع واظافر قوية. ولكن ما هي هذه الفيتامينات؟ ونحن سنخبرك كل الاسرار.
1.فيتامين أ
من المعروف بأن فيتامين أ له فوائد عديدة ولكن وفقا للاطباء فأن تناول فيتامين أ بانتظام يساعد في علاج التهابات الجلد وبشكل خاص البثور. يمكنك الحصول على فيتامين أ من مصادر طبيعية أو من عبوات الفيتامينات المتعددة. كذلك يمكنك الاستفادة من الفيتامين في كريمات ترطيب البشرة التي تساعد على تخفيف الالتهابات ونضارة البشرة واستعادة الحيوية. ولكن لا تتناولي أكثر من 1.5 ملغرام من فيتامين أ. لان زيادته ضارة.
1.فيتامين ج
يستخدم فيتامين ج أو سي لعلاج حالات الزكام والبرد ولتحسين الصحة بشكل عام. كما يستعمل في المنتجات التجميلية لتخفيف تلون البشرة وتليل التجاعيد. يتخلص الجسم من فيتامين ج يوميا لذا ينصح بتناوله بشكل منتظم يوميا للحصول على الفوائد.
1.فيتامين دي
تنصح مراكز السيطرة والوقاية من الامراض الامريكية بالحصول على 1000 وحدة من فيتامين دي يوميا للحصول على عظام قوية. كما يعزز مناعة الجسم ويحارب الامراض.
1.بيوتين
للحصول على جلد وبشرة واظافر صحية ينصح بتناول البيوتين وهو عبارة عن مجموعة فيتامينات ب الضرورية لنمو الخلايا، وحرق الدهون والاحماض الامينية، كما يساعد في تقوية الاظافر والشعر. ولكنه مثل فيتامين ب و ج لا يبقى مطولا في الجسم لذا انت بحاجة الى امداد الجسم به بشكل منتظم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى