منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 25 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68116
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
16102016


هناك بعض الأطعمه التي تساعدكِ على التخلص من سموم وميكروبات الجسم لتتمتعي بصحه جيده وهذه الأطعمه هي :


الثوم الثوم ليس جيداً فقط لإضفاء الطعم والمذاق على الطعام، لكنه رائع جداً لتنقية الجسم، لأنه يحتوي علي مواد مضادة للبكتيريا والفيروسات، والتي تحفز الكبد على إفراز إنزيمات تخلصنا من السموم الناتجة من عمليات هضم الأطعمة المختلفة.


الشاي الأخضر الشاي الأخضر له العديد من الفوائد الصحية ، ومن خواصه الجيدة أيضاً هو تخليص الجسم من المواد الضارة، حيث يساعد على إمداد الجسم بمضادات الأكسدة التي تحفز أداء الكبد، وتعزز قدرات الجهاز المناعي لمقاومة الأمراض.



الجنزبيل الجنزبيل من النباتات التي تتميز بطعمها الحاد ورائحته المميزة ، فيجب أن تدركي فوائده اللامحدوده ، حيث يساعد الكبد بشكل كبير في التخلص من الفضلات، بالإضافة إلى خواصة المضادة للإلتهابات التي تساعد في تحسين أداء الجهاز الهضمي .


البروكلي البروكولي من الخضروات الرائعة التي تحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعمل على تنظيف الجهازالهضمي ليكون جاهزاً لعملية هضم دون معاناه .

الكرنب الكرنب نبات رائع يحتوي على الكثير من المواد الغذائية الضرورية للجسم، بالإضافة إلى إحتوائه على الألياف التي تعمل على تقوية القولون، وهو أيضاً يحتوي على مواد مدرة للبول، تساعد على تخليص الجسم من السوائل الزائدة، التي تحمل المواد الضارة والتي تسبب السمنه .

الماء إحرصي عزيزتي حواء على شرب الماء بكميات وفيرة، فالماء يساعد على تحسين أداء الكلى والكبد، لإخراج المواد الناتجة من الهضم، أيضاً يساعد على توازن سوائل الجسم وتحسين عمل الجهاز الليمفاوي.


العدس البقول بصفة عامة من الأطعمة التي ينصح بتناولها بإنتظام، والعدس من الأطعمة التي تحتوي على الألياف التي تساعد على تحسين أداء الجهاز الهضمي وإنتظام الإخراج، أيضاً يحتوي على البروتين الذي يساعد على توازن مستويات السكر في الدم إحرصي على دخول هذه الأطعمه جدول حميتك الغذائيه .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى