وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 أفضل النصائح للتخلص من الوزن الزائد في الشتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
15102016
مُساهمةأفضل النصائح للتخلص من الوزن الزائد في الشتاء



وقت الشتاء بالنسبة لكثير من الأشخاص، هو الوقت الذي نلجأ فيه إلى المكوث في المنزل للتدفئة بالبطانية. كل ما نفعله في هذه الأوقات، هو مشاهدة التلفزيون أو تناول الطعام طوال اليوم أو البحث عن شيء لتدفئة القدم من البرودة. ولكن حان الوقت الذي يجب أن نتخلى فيه عن الكسل، والبدء في تخفيف الوزن والعودة إلى نشاطتنا مرة أخرى. تعرفي معنا على طريقة تخفيف الوزن في الشتاء. فما يجب عليك فعله هو تغيير نظامك الغذائي والبدء في ممارسة الرياضة. لذا اقرأي السطور التالية لتتعرفي على أفضل طريقة لخسارة الوزن في الشتاء.

بدائل الطعام لتخفيف الوزن:

هل تعلمين أنه يمكنك الشعور بالدفء مع تناول المأكولات التي لا تحتوي كميات قليلة من الدهون، لذا لا تأخذي الطريق السهل وتتناولي الكربوهيدرات والطعام المقلي.

١- فمثلا، بدلا من تناول الأرز التقليدي، اتجهي إلى الأرز المسوى علي البخار. بدلا من الدجاج المقلي أو المحمر، قومي بسلق الدجاج واضيفي إليه صوص الليمون أو أي نوع من الصوص المفضل لديك.

٢- استبدلي الوجبات المليئة بالدهون بغيرها من الأطعمة الصحية قليلة السعرات الحرارية.

٣- من الذي قال أن السلطة يتم الاعتماد عليها في الصيف فقط؟ فالسلطة من الأشياء الهامة جدا لعملية الهضم ولزيادة مناعة جسمك، لذا يجب تناولها طوال السنة.

٤- استبدلي البطاطس المحمرة بالبطاطس المسلوقة أو المشوية لتخفيف الوزن بسهولة في الشتاء.

٥- احتسي الشوربة لأنها ستشعرك بالدفء طوال الوقت.

٦- الشوكولاتة الساخنة ليست المشروب الوحيد الذي سيشعرك بالدفء، لذا تناولي كوبا واحدا كل بضعة أيام بدلا من احتساء ٣ أكواب يوميا. تناولي الشاي والزنجبيل والقرفة، فهما سيساعدانك في الحصول على الدفء الذي تبحثين عنه.

تمارين رياضية في المنزل لتخفيف الوزن:

أعلم أنه من الصعب الذهاب إلى الجيم بعد العمل في الشتاء، فنحن جميعا ننتظر اللحظة التي نذهب فيها إلى المنزل للشعور بالدفء. ولكن لا تقلقي سنخبرك ببعض التمارين التي يمكنك القيام بها في المنزل.

١- يمكنك عمل بعض التمارين الرياضية لتشعري بالدفء بدلا من تناول الطعام.

٢- أسهل تمارين يمكنك القيام بها في المنزل، هي التمرن على السلالم. إذا كان لديك سلالم في المنزل، اصعدي واهبطي على سلالم المنزل لمدة ١٥ دقيقة حتى تبدأين التعرق. حتى إن كان هناك درجة واحدة فقط في منزلك، يمكنك الصعود والهبوط عليها نفس المدة السابقة.

٣- نط الحبل من الطرق الرائعة لحرق مزيد من السعرات الحرارية بسهولة في المنزل. فقط نطي الحبل لمدة ١٠ دقائق كل يوم، فهذا التمرين سيساعدك في خسارة الوزن أكثر من رياضة الجري.

٤- لقد حان وقت تقوية عضلات البطن، لذا قومي بعمل تمارين شد البطن بشكل يومي حتى تصبح عادة.

٥- تمرين القرفصاء من أفضل التمارين التي تعمل على شد الجزء السفلي من جسمك في الشتاء والصيف، لذا اجعليها عادة يومية ولا تتخلي عنها مطلقا.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أفضل النصائح للتخلص من الوزن الزائد في الشتاء :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أفضل النصائح للتخلص من الوزن الزائد في الشتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: