منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
13102016




1- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع وضع الذراعين جانباً ، رفع الساقان في عشر عدات ، ليكون الجذع مع الساقين زاوية قائمة ، ويتم تثبيت الساقين في هذا الوضع لمدة عشر ثوان ، ثم تخفض في عشر عدات ، يكرر هذا التمرين عشرين مرة تدريجياً .


...2- - النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع وضع الذراعين جانباً ، رفع الجذع عن الأرض مع الإمساك بالساقين ورفعهما إلى أعلى إرتفاع ممكن ، ثم العودة لوضع البداية ويكرر هذا التمرين 15 مرة .


3- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع تشبيك اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين بأتجاه الصدر ، ثم ترفع الساقان لأعلى 90 درجة مع الجذع ، تثنى الركبتان بأتجاه الصدر مرة أخرى ، ثم تمد الساقان إلى الأمام 45 درجة ثم العودة إلى وضع البداية ، يكرر هذا التمرين لأعلى وللأمام 10 مرات .


4- النوم على الأرض مع الإبعاد بين القدمين مع تشبيك اليدين خلف الرأس ، رفع الرأس والكتف إلى أعلى مع محاولة تحقيق ملامسة بين الكوعين مع الحفاظ على هذا الوضع لمدة 10 ثوان ، ثم العودة الى وضع البداية ويكرر 10 مرات .


5- النوم على الأرض والأستلقاء على الظهر مع ثني الركبة حتى يقترب الكعبان من الحوض ، وتشبك اليدين خلف الرأس ، يتم محاولة الوصول إلى وضع الجلوس ثم العودة إلى وضع البداية مع الأحتفاظ بالقدمين كما هما فوق الأرض ، ويكرر هذا التمرين تدريجياً 10 مرات .


6- تكرار التمرين الخامس مع عدم ثني الركبتين ، تستمر الساقان ممدودتين على الأرض ، مع محاولة الوصول إلى وضع الجلوس وملامسة الكوعين للركبتين 10 مرات .


7- النوم على الأرض مع مد الساق اليمنى على الأرض وثني الركبة اليسرى بإتجاه الصدر بحيث تمسك اليدان بالركبة المثنية ، محاولة الوصول إلى وضع الجلوس مع الإبقاء على الإمساك بالركبة ثم العودة لوضع البداية ، ثم يكرر التمرين مع القدم اليمنى ، ويتم تكرار التمرين 10 مرات .


8- الجلوس على الأرض مع الإبعاد بين القدمين والساقين مع مد الذراعين جانبا ، يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليمنى والقدم اليسرى ثم العودة إلى وضع البداية ، يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليسرى والقدم اليمنى ثم العودة إلى وضع البداية ، هكذا يميناً ويساراً 20 مرة .


9- الوقوف مع الإبعاد بين الساقين قليلاً مع وضع اليدين في الوسط ، يثنى الجذع جهة اليمين في أربع عدات ثم العودة إلى وضع البداية ، ثم يثنى الجذع جهة اليسار في أربع عدات ثم العودة وهكذا 15 – 30 مرة .


10- الوقوف مع الإبعاد قليلا بين القدمين ورفع الذراعين لأعلى ، يثنى الجذع لأسفل للمس الأرض مع عدم ثني الركبة ثم العودة لوضع البداية ، يكرر هذا التمرين من 15 – 30 مرة تدريجياً
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى