وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 اسرار جمال البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
08102016
مُساهمةاسرار جمال البشره




أولا، إذا كنت تعانين من الهالات السوداء حول العين، لا تكتفي فقط بوضع الكونسيلر لإخفائها. واحرصي على استخدام لون جذاب لأحمر الشفاه مثل اللون الوردي وضعيه على شفاهك ليجذب الانتباه، ويشته عن المنطقة المحيطة بالعين.

لإخفاء ارهاق الوجه، تجنبي اللجوء لكريم الأساس الذي قد يساعد على إظهار وجهك بمظهر شاحب يفتقد الحيوية. وبدلا منه جربي وضع كريم مرطب على بشرة الوجه، مع تحديد العين بقلم سميك باللون البيج ليخفي الإحمرار الذي قد ينتج عن الإرهاق.

اتركي عينيك مفتوحتين أثناء وضع تحديد العيون لتمكني من رسم خط مستقيم مناسب لرسمة العين. ابدئي برسم ثلاثة خطوط قصيرة ثم صليها بعضها لتضمني سهولة رسم الخط باستقامة.

إذا كنت تفضلين وضع ملمع الشفاه بدلا من أحمر الشفاه المطفي، جربي تحديد الشفاه أولا بفرشاة رفيعة مغموسة في البودرة البرونزية، ثم ضعي الملمع بدرجة الذهبي، الخوخي أو المرجاني.

استخدمي ماء الورد أو اللافندر لتهدئة بشرتك المتوهجة حيث إن لهما خصائص قوية تساعد على التهدئة والترطيب.

أزيلي الخلايا الميتة الموجودة على القدم باستخدام الحجر الطبيعي أو الحجر الطبي، وتجنبي استخدام الموس لأنه سيزيد من نمو هذه الخلايا فيما بعد ويزيد من تصلبها. واحرصي على تدليل قدميك من حين لآخر بقناع من أقنعة ترطيب الوجه.
إذا أردت رسم عينيك بشكل سليم، احرصي أولا على اختيار الفرشاة بشعيرات رفيعة وطرف مدب.

لمظهر رائع لأظافرك هذا الشتاء، اجعليها كلها متساوية ومتوسطة الطول، ابرديها كلها إلى نهاية الإصبع ثم اجعلي الأطراف مستديرة، واختاري ألوان الطلاء الداكنة والجريئة مثل الأحمر والذهبي الداكن.

لتحصلي على مظهر جاف لظل الجفون دون أن تفسده الزيوت التي تفرزها البشرة، ضعي أولا طبقة من البودرة، ثم ضعي الظل.

تسهم الشفاه الصغيرة في إظهار الوجه والخدود بمظهر أكثر امتلأ مما هي عليه في الطبيعة. ولإظهار الشفاه بمظهر أكبر، ضعي قليلا من الملمع في منتصف الشفاه السفلى.

زيت الزيتون معروف بخصائصه المرطبة. لذلك إذا أردت معالجة جفاف المنطقة المحيطة بالظفر، جربي غمس أطراف أصابعك في زيت الزيتون الدافئ يوميا إلى أن تتحسن. كما يمكنك استخدام الزيت لإزالة الماسكارا المضادة للماء.

للحصول على أكبر ترطيب ممكن لبشرتك، استخدمي صباحا كريما خفيفا مرطبا وكريما آخر مضادا للشمس. أما ليلا فاختاري كريما عالي الجودة وضعيه على الوجه قبل النوم. وإذا كنت ملتزمة بترطيب وجهك يوميا، احرصي على تقشيره مرة كل أسبوع حتى لا تتسبب الدهون الزائدة في ظهور الحبوب.
ولتغطية عيوب الوجه، اختاري لون الكونسيلر حسب طبيعة المنطقة التي تريدين إخفاءها. فمثلا الحبوب المائلة للون الأحمر أو البرتقالي، اختاري لها كونسيلر مائلا للأخضر ليخفي احمرار البقعة. أما الهالات السوداء داكنة اللون، فاختاري لها الدرجات المائلة للبرتقالي أو الأصفر.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اسرار جمال البشره :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اسرار جمال البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: