وصفات طبيعيه للتخلص من الأكياس تحت عينيك

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73597
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


هل تزعجك تلك الأكياس تحت عينيك وتودين التخلص منها ؟؟ أولا من المهم أن تعي سبب هذا الانتفاخ كي تتمكني من علاجه والتخلص منه لاحقا:

الدورة الشهرية:
إذا كانت الأكياس تظهر تحت عينيك من وقت لآخر وبفترات معينة انتبهي اذا كان ذلك يتعلق بالدورة الشهرية. تجنبي الأطعمة المالحة واستخدمي مدرات البول.
ويمكن أن تكون الهرمونات خلف الانتفاخ تحت العينين لذلك اشربي الشاي الأخضر وتجنبي شرب الكثير من السوائل والكربوهيدرات قبل الدورة الشهرية لأن احتباس السوائل قد يؤدي الى تراكمها تحت عينيك.

الحساسية:
يمكن أن تتسبب الحساسية بالانتفاخ. فاذا أصبت بأعراض مثل صعوبة في التنفس، طفح جلدي وحمى اقصدي طبيبك على الفور لمعرفة ما هي العوامل التي تعانين من الحساسية عليها سواء كان ذلك منتجات التجميل أو بعض الأطعمة مثل الخضار والفواكه التي تحمل رواسب المبيدات، الحبوب المصنعة، الحليب المبستر، الخ...

نقص الفيتامينات الأساسية:
قد يكون نقص حمض الفوليك، الفيتامين ب ، الدهون الضرورية أو البروتينات سببا يؤدي الى ظهور الأكياس تحت العينين. من هنا لا بد من أن تغيري نظامك الغذائي وتتناولي منتجات الألبان، السمك واللحوم.

الاجهاد والأرق:
الاجهاد والأرق هما عاملان أساسيان يسببان الانتفاخ تحت العينين لذلك من الضروري أن تنالي قسطا كافيا من النوم وأن تستخدمي بعض الأقنعة الفعالة. يمكنك أيضا أن تضعي أكياس الشاي الرطبة والباردة على عينيك أثناء النوم للاسترخاء.

عامل الوراثة:
يمكن أيضا أن تكون الأكياس تحت العينين وراثية.

واليكم فيديو علاج مع باتشات من الخيار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى