منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
21092016
سوف تسمح لك هذه النصائح بالحفاظ على ثبات ماكياجك في يوم الزفاف لأطول وقت ممكن، إذ بات تحقيق هذا الأمر في غاية السهولة، بفضل المستحضرات المساعدة المتوفّرة في السوق.

1- ترطيب البشرة: هذه هي القاعدة الأولى التي ينبغي اتّباعها قبل أية عملية تطبيق للماكياج. ولتحقيق هذا الأمر، تأكّدي من تناول كمية كافية من المياه المعدنية خلال النهار. وخلال السهرة، ننصحك بتناول العصير والماء لكي تحافظي على نداوة ماكياجك.


2- إبراز العينين: قبل المباشرة بتطبيق ماكياج العينين، من الضروري أن تباشري بتمديد طبقة من الكونسيلير حول عينيك. فعندما تضيفين النور إلى محيط عينيك، تبرز العينان وتبدو مختلفة عن تقاسيم الوجه الأخرى. كما يمكنك أن تمدّدي طبقة رقيقة من الكونسيلير في الأماكن التي يهمّك إبرازها في الوجه كمنطقة قوس الحاجبين، محيط الشفتين والخدين. وبعد هذه العملية، مدّدي طبقة من كريم الأساس لتبدو البشرة نظيفة وصحية. ومهما استخدمت من مستحضرات، لا تنسي أن تضيفي خطاً من الآيلاينر وطبقة من الماسكارا السوداء.


3- تحديد الشفتين: ضعي لمسة من أحمر الشفاه من أي لون غامق، أحمر غامق أو وردي غامق، على الزوايا الخارجية للشفاه. ضعي طبقة من الغلوس اللامع والشفّاف في وسط الشفتين، ومدّديه حتى يلامس أحمر الشفاه. ولكي تحافظي على الثبات، أضيفي طبقة من الغلوس خلال السهرة.


بعد إنهاء عملية تطبيق الماكياج، يبقى عليك اتّباع خطوات قليلة ضرورية للتأكّد من ثبات النتيجة.


4- طبقة من الرذاذ: ننصحك بإغلاق عينيك، إبعاد عبوة الرذاذ قليلاً عن وجهك ورش الوجه بكامله. لا تفتحي عينيك وشفتيك، إلا حين يجفّ المستحضر. كما يمكنك الإستعانة بمجفّف الشعر لاختصار الوقت. وبإمكانك بعد لحظات تكرار العملية، للتأكّد من أن ماكياجك لن يتغيّر طوال السهرة.


5- لبشرة دائمة الإنتعاش: يمكنك الإحتفاظ، خلال السهرة، برذاذ ماء الزهر. فإذا أحسست أن بشرتك بدأت تجفّ، يمكنك استخدامه لكي تعيدي لها الإنتعاش والتألّق. كما يمكنك تطبيق القليل من الرذاذ نفسه فوق الشفتين، إذا لاحظت جفافها، شرط أن يحتوي على ماء الزهر النقي من دون إضافات أخرى.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى