وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 وصفات طبيعيه لتنظيف جميع أنواع البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
17092016
مُساهمةوصفات طبيعيه لتنظيف جميع أنواع البشرة



قومي بخلط نصف كوب " كورن فلور" مع بياض بيضة واحدة وبعد خلط هذا المزيح جيداً قومي بدهن البشرة ومنطقة العنق جيداً وبعد ربع ساعة اشطفى وجهك بالماء الدافىء .

ولتنظيف البشرة الدهنية للتخلص من افرازاتها استخدمي قناعاً مكوناً من عصيري البرتقال والليمون ، ضعيه على بشرتك حتى يجف تماماً ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر .

قناع للبشرة الجافة

1..قومي بضرب صفار بيضة في إناء ثم أضيفي عصير ليمونة وبعض قطرات من زيت اللوز وادهني وجهك بهذا الخليط اتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفي وجهك بماء دافىء جيداً وسوف تحصلين على بشرة ناعمة .
2.. أمزجي معلقتان من الدقيق مع بياض بيضة وعندما تحصلين على الكريم وزعيه جيداً على وجهك ودعيه حتى يجف لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك وسوف تدهشك النتيجة .
3.. عصير البرتقال والبيض : اخلطي صفار بيضة واحدة مع قليل من عصير البرتقال الذي كنت قد أضفت إليه بعض نقاط من الليمون وزيت الزيتون احفظي هذه الكمية على وجهك لمدة ربع ساعة ثم إبدائي في إزالته بالماء الفاتر مضاف إليه ماء الورد .

قناع للبشرة العادية والجافة

1..احضري ثمرة خوخ واحدة وانزعي القشرة الخارجية والبذرة ، خذي اللب واضربيه في الخلاط حتى يبدو مثل الكريم ضعي هذا الكريم على بشرتك مستعينة بأطراف أصابعك في توزيعه على الوجه في حركة دائرية مع مراعاة الابتعاد عن منطقة العين اتركيه لبضع ثوان ثم اشطفي وجهك جيداً .

2.. احضري 5 ثمرات من المشمش وملعقة صغيرة من زيت الزيتون قومي بضرب اللب جيداً في الخلاط ثم أضيفي زيت الزيتون حتى يصبح معجون ناعم وزعيه على وجهك واتركيه لبضع ثوان مع مراعاة الابتعاد عن منطقة العين ثم اشطفيه بماء فاتر .

3.. اخلطي ثمرة موز مع ملعقتان من زيت الزيتون ثم اضربيه في الخلاط جيداً ثم افرديه على وجهك جيداً ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم نظفيه بالماء الدافىء مضافا إليه ماء الورد .

لإزالة الالتهابات الموجودة تحت العين

شرائح التفاح والخيار يعتبران ملطف جيد لمنطقة العين فهما يساعدان العين المنتفخة وإزالة الالتهابات الموجودة تحت العين وحولها ..

خذي شريحتان من التفاح أو الخيار البارد وضعي كل شريحة فوق إحدى العينين مع الإسترخاء التام وإغماض العين لمدة 15 دقيقة .

نصيحة غالية

من الأفضل عمل حمام البخار لبشرتك قبل عمل القناع ليخلصها من الشوائب التي تشوه مظهرها فهي تقوم بتوسيع مسام الجلد مما يسهل تنظيفها جيداً فما عليك إلا أن تعرضي بشرتك لبخار المتصاعد من الماء المغلي مدة عشر أو خمسة عشر دقيقة مع احاطة رأسك بفوطة لحجب البخار وتكثيفه على بشرة الوجه جيداً .
بعد ذلك يمكنك أن تزيلي الرؤوس السوداء بسهولة وبساطة عن طريق قطعة من القطن أو منديل ورق ناعم واحرصي على تغييرها باستمرار حتى تصبح القطنة نظيفة تماماً . بعد الإنتهاء من حمام البخار يكون الجلد في أنسب الأوقات لتنظيفه وتغذيته والعناية به ..
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات طبيعيه لتنظيف جميع أنواع البشرة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وصفات طبيعيه لتنظيف جميع أنواع البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: