ممارسه العلاقه الحميمه صباحا خاص للمتزوجين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71595
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا



واحدة من بين العديد من الإختلافات ما بين النشاط الجنسي للرجال والنساء هي أن الرجال يميلون إلى التمتع بالجنس صباحاً بينما تفضل النساء على الأغلب ممارسة النشاط الجنسي ليلاً ومن المحتمل أن يعود ذلك إلى حالة الانتصاب الجيدة للقضيب أثناء النوم وعقب الاستيقاظ مباشرة حيث أن بمقدوره الانتصاب لعدد يتراوح ما بين 3-5 مرات دون ضعف وهو نائم.

ويشيع تسمية حالة انتفاخ القضيب ليلاً (NPT) بـ " مورننج وود morning wood " أو مورننج غلوري morning glory " ومهما تنوعت الأسماء يفضل استغلال الاستيقاظ على تلك الحالة الجيدة من الانتصاب في ممارسة الجنس.

ولسوء الحظ من الممكن ألا تكون رفيقتك غير جاهزة لممارسة الجنس في تلك اللحظة عندما تستيقظ وتفتح عينيها لكن إذا ما اقتربت منها بشكل صحيح فستتم إثارتها سريعاً وتكون جاهزة للجنس كما أنت تماماً.

قم بتحضير ليلتك
لكي تتجنب الخروج من على السرير في الصباح الباكر قبلما تقوم بعملية الجماع ينبغي عليك القيام ببعض الأعمال التحضيرية في الليلة السابقة.

ضع بعض النعناع بالقرب من السرير حتى لا تصبح رائحة فمك كريهة اثناء ممارسة الجنس وتأكد أيضاً انك ذهبت إلى الحمام لمنع الحاجة للذهاب إليه ولا تنسى أن يكون معك الواقي الذكري.

اضبط ساعتك البيولوجية
من الهام أن تستيقظ مبكراً لتحصل على الممارسة الجنسية الممتعة قبل أن تذهب إلى العمل لذلك اضبط ساعتك البيولوجية لكي تحصل على الوقت الكافي للمعاشرة الجنسية قبل بدء يومك ومن الأفضل أن تستيقظ أنت قبلها لتستطيع إثارة شهوتها عبر لمساتك السلسلة ،وتذكر أنك جاهز للمعاشرة الجنسية لكنها تحتاج إلى بعض الوقت لإثارتها وهذا عامل هام لمعرفة الوقت الذي ستحتاجه لممارسة الجنس الصباحي.

أيقظها برفق وحنية
رفيقتك لا تحبذ أن ترفع قضيبك منتصباً في وجههاً فوراً لذلك خد الأمور بصورة تدريجية وأغمرها بلمساتك الناعمة والبطئية وامنحها قبلات رقيقة على وجهها وجسدها واعبث في شعرها بأناملك ومع هذا النهج اضمن أنها ستستيقظ في حالة مزاجية إيجابية تغمرك بالحب والعاطفة وسترحب بممارسة الجنس.

دعها تشعر بالإثارة الجنسية
رفيقتك قد لا تشعر بأنها مثيرة عندما تستيقظ ولإقناعها بالدخول في الحالة الجنسية المثيرة قل لها كم هى جميلة حتى لو كانت غير جاهزة بالوجه الأكمل.
تجاهل شعرها الأشعث او تجاعيد الوسادة التي على وجهها أو حتى انفاسها الصباحية وقل لها انك في حاجة ماسة لها.

وإذا وجدت صعوبة في الحفاظ على ضحكة رفيقتك حينما تخبرها كم هى مثيرة في الصباح حاول ان تستخدم الوضع الذي يجنبك وضع وجهك امام وجهها فوضح " الملعقة spooning" الخلفي الرومانسي مريح ويجنب روائح النفس الصباحية.

ابدأ يومك بسعادة مدوية
يمكنك ان تبدأ يومك الملئ بالمهام بصباح مميز عند الشعور بضخ الهرمونات في جسدك ما يبعث الابتسامة على وجهك ويجعلك تطرح جميع متاعب يومك ارضاً.
كن حذراً ونوع في أوقات ممارسة الجنس في اليوم الواحد فممارسة الجنس الصباحية مثل أي شئ يمكن أن يصبح قديماً بعد مرور فترة من الوقت وخاصة بالنسبة لرفيقتك .

هناك العديد من الطرق السهلة التي تجعل رفيقتك في رضا تام وتجعل تشعر بالراحة في نفس الوقت وإذا تريد أن تجعلها من عشاقك اتبع ارشادتنا الجنسية اولاً بأول.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى