المواضيع الأخيرة

السعرات الحرارية التي تحرقها المرأة اثناء ممارستها العلاقه الحميمه مع زوجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72336
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


يحرق معظم الناس ما يتراوح بين 100-200 سعر حراري في كل مرة يمارسون فيها الجنس، ولكن هنالك بعض الأساليب التي تمكن من الصعود بهذا الرقم.

يعتبر الجنس أكثر الطرق إمتاعا في عملية حرق السعرات الحرارية، والذي تهون لذته المشقة المبذولة لممارسته.

ولكن هل يعد الجنس حقا محركا لحرق السعرات الحقيقية؟ وهو السؤال الذي حاول الكثير من العلماء عبر سنوات الإجابة عليه. وحاول الباحثون قياس عدد السعرات التي يتم حرقها إبان ممارسة الجنس في مناسبات عديدة، ولكن نتائج تلك الأبحاث اتسمت بالتباين الشديد، بحسب تصريحات كارول ليبرمان الطبيبة النفسية ببيفرلي هيلز ومؤلفة كتاب "لماذا يحب الرجال النساء سيئة السلوك، وكيف يتعلم النساء ذوي الأخلاق الحميدة من أسرارهن".

لا يوجد أي شك في إمكانية أن يصبح الجنس جيدا على صحتك، حيث يكتسب القلب مكاسب عديدة، ولا يوجد طريق أفضل في حرق السعرات الحرارية من الفترات التي يضخ فيها القلب.


دليل السعرات الحرارية المبذولة في غرفة النوم أثناء الجنس

-يحترق ما بين 100-200 سعر حراري إبان عملية الجماع الأساسية(الإيلاج)
-عند إضافة المجهود الناتج عن المداعبة تزيد سعراتك الحرارية المبذولة والتي تزيد بدورها من عملية الانتشاء الجنسي وكما تقول الدكتورة ليبرمان: "الجنس هو حارق للسعرات الجنسية للوصول إلى النشوة أكثر من السعرات المحروقة في صالات اللياقة وأجهزة الرشاقة

وما يلي هو تفصيل لعدد السعرات التي تحرقها امرأة تزن 15 رطل عند ممارسة ما يلي :

القبلات: تعتمد على مدى حميمية تلك القبلات، ولكن المتوسط هو حرقك ما بين 1-5 سعرات حرارية في الدقيقة إبان القبلات، وقد تحرقين 85 سعر في ساعة كاملة من التقبيل حسبما قالت الدكتورة ليبرمان.

المداعبة: تعد المداعبة الفرصة الأكبر لتطويل مدة العملية الجنسية وحرق المزيد من السعرات الحرارية ويحرق غالبا 25 سعر حراري لكل 15 دقيقة من المداعبة لامرأة تزن 150 رطل. وكلما تضاعف الوقت كلما حرق المزيد من السعرات الحرارية بما يعادل السعرات المحروقة في 10 دقائق من الهرولة المتواصلة.
لذا حاولي أن تقاومي إغراءات أن تكوني مستقبلة سلبية للجنس ونشطي عضلاتك إبان الممارسة الجنسية.

عمل مساج للرفيق: ربما يتوسل إليكِ رفيقك أن تدلكي ظهره وهنا سبب جيد يجعلكِ تلبين طلبه، حيث تحرقين حوالي 80 سعر في الساعة. وتبادل الأدوار بين المرأة والرجل في تدليك كل منهما الآخر يجعلهما يستفيدان الاستفادة القصوى من حرق السعرات.

الرقص الماجن: بجانب أنه مقدمة جيدة لممارسة الجنس، فإن دق كعوبك على الأرض إبان الحركات الراقصة التي تفعلينها في غرفة نومك يفقدك 170 سعر حراري في نصف ساعة .

اللذة الجنسية: إذا أردتي أن تزيدي من السعرات المحروقة فحاولي الوصول للذة الجماع أو النشوة الجنسية، التي يكسبك الوصول إليها من 60-100 سعر حراري بحسب تقديرات ليبرمان.لذا لماذا تكتفي بلذة جماع واحدة؟!

وأضافت: " أن أسرار حرق المزيد من السعرات الحرارية سهلة، لذا فكل ما يلزمكِ هو أن تجهزي عواطفك وأنوثتك و وقتك ومارسي الجنس!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

السعرات الحرارية التي تحرقها المرأة اثناء ممارستها العلاقه الحميمه مع زوجها :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى