الثوم للتخلص من كل مشاكل البشره والشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72556
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


تؤكد خبيرة التجميل منى هاني على أهمية الثوم للبشرة حيث أن خبراء التجميل يعتبرونه الحل العبقري لعلاج كافة مشاكل البشرة والشعر، وذلك عن طريق تناول فص واحد من الثوم الطازج بشكل يومي فهو يساعد على التغلب على كافة مشاكل البشرة والشعر.




قد تكون مسألة تناول الثوم الطازج مباشرة فكرة غير مقبولة بالنسبة لبعض الفتيات، ولكن سوف تذهل هؤلاء الفتيات عندما يعرفن فوائد الثوم التى لا يمكن حصرها للبشرة والشعر، ووقتها لن تتردد الفتيات فى إضافة الثوم إلى الوجبات.





وتضيف الثوم هو علاج فعال لحب الشباب لأنه يحتوي على مضادات حيوية طبيعية تعالج الالتهابات التي يمكن أن تصيب البشرة، حيث يقوم بمحاربة البكتيريا والفطريات والجراثيم التي تنتقل إلى البشرة والتي تظهر في صورة حبوب شباب، وحتى يمكن للفتيات محاربة حب الشباب وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الثوم نقوم بخلط عصير الثوم مع مقدار مساو من الخل، ثم نضع هذا الخليط على الحبوب المنتشرة في البشرة باستخدام قطعة من القطن عدة مرات فى اليوم.





وتشير منى إلى أهمية الثوم في علاج تساقط الشعر لأنه يقوم بتنشيط بصيلات الشعر ويزيد من تحفيزه على النمو، وذلك عن طريق استخدام زيت الثوم ليلا بصفة مستمرة على المناطق التي يكثر فيها تساقط الشعر، ثم نقوم بتغطية الشعر ونبدأ في غسله بطريقة طبيعية صباحا.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى