وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 أطعمة تساعدك فى الحصول على بشرة خلابه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
25082016
مُساهمةأطعمة تساعدك فى الحصول على بشرة خلابه



تهملين بشرتك في بعض الأحيان كعدم إزالة المكياج بطريقة جيدة، أو لأنك استخدمت الأنواع السيئة منه التي تؤثر على بشرتك وتضرها؛ فهل معنى ذلك أنّ بشرتك لن تكون نضرة بعد الآن؟ بالتأكيد لا. فنضارة البشرة تبدأ من الداخل، وتأكدي بأنّ الأطعمة المغذية للبشرة تستطيع أن تحافظ على نعومتها وذلك إلى جانب العناية الخارجية المستمرة للبشرة. فإذا جمعتِ بين التغذية الداخلية والعناية الخارجية فلن تتأثر بشرتك أبداً.
ومن هذه الأطعمة المفيدة للبشرة:
1. الكركم: يعتبر الكركم من مضادات الالتهابات القوية للبشرة، كما أنه مسكن رائع للألم لذا احرصي على تواجده دائماً في طعامك.
2. الزنجبيل: يحافظ الزنجبيل على تقليل الالتهاب والسيطرة على السكر في الدم؛ احرصي على تناول شاي الزنجبيل فهو وسيلة رائعة للحصول على الزنجبيل أو امزجي قطعةً من الزنجبيل في الماء واتركيها قليلاً واشربي منها طوال اليوم فذلك سيساعد على نضارة بشرتك. كما يمكنك إدخاله بين الأطعمة المفضلة لديك.
3. الملفوف: يحتوي الملفوف على جميع المواد المضادة للأكسدة والتي تحافظ على شباب بشرتك ورونقها. كما أنّ تناول الخضراوات في حالتها العضوية له فائدة كبيرة جدًا فاحرصي على أكلها نيئة كلما استطعت.
4. زيت الزيتون البكر: إنّ سر طول عمر سكان البحر المتوسط هو تناولهم لزيت الزيتون في كافة أطعمتهم؛ فهذا الزيت يوفر جرعةً صحيةً من الدهون التي تحارب الالتهابات كما أنه يعمل على تقليل إصابات التهاب المفاصل؛ فاحرصي على إضافته المستمرة إلى السلطة وإلى طعامك.
5. التوت: يعتبر التوت من مضادات الأكسدة القوية التي تحمي البشرة من علامات الشيخوخة.
6. السلمون: هو من أجود أنواع الأسماك كما أنه من أجود الأسماك الدهنية، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة والأوميجا 3؛ فاحرصي على دمج السلمون أو بدائله كالسردين في نظامك الغذائي الخاص بك مرتين في الأسبوع على الأقل.
7. الشاي الأخضر: للشاي الأخضر فوائد كثيرة كتلطيف البشرة، كما أنه مضاد قوي للالتهابات فاحرصي على تناول كوب من الشاي الأخضر يوميّاً على الأقل.
8. الثوم: يساعد الثوم على تقليل الالتهاب لاسيما وإن قمت بتناوله خام بدلًا من طهيه؛ وإذا كنت لا تحبين مذاقه فقومي بعمل مخلل الثوم وذلك عن طريق نقعه في الخل أولاً ثم تناوله.
9. الأناناس: وهو من أكثر الأطعمة المضادة للأكسدة التي تحافظ على بشرتك
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أطعمة تساعدك فى الحصول على بشرة خلابه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أطعمة تساعدك فى الحصول على بشرة خلابه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: