خطوات ذهبية لشعر مثالي لامع وطويل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73620
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


إن الحصول على شعر مثالي طويل وصحي ليس بالأمر المستحيل. إلا أنه يحتاج لبعض الخطوات التي عليك اتباعها بشكل روتيني .

والتي سنعرفك عليها اليوم لتتألقي بشعر مثالي لامع وطويل تحلم به كل امرأة تعشق الجمال.

1_تدليك الرأس: إن بعض الضغط على فروة رأسك يساعد فروة الرأس في الحصول على المواد المغذية الضرورية لنمو الشعر. لذلك، احرصي على تدليك فروة رأسك يومياً لمدة 5 دقائق برؤوس الأصابع وبشكل دائري.

2- جمام الزيت : بالإضافة إلى تدليك فروة الرأس، فإن حمام الزيت للشعر كل أسبوع مرتين سيعيد الحيوية والتألق لشعرك. فالزيت يضمن حصول الشعر على التغذية المناسبة، مما يحول دون تساقط الشعر.

3- تمشيط الشعر: إن تمشيط الشعر مرات عدة خلال اليوم يحسن الدورة الدموية في فروة الرأس كما أنه يمنح أيضاً جذور الشعر المزيد من القوة مما يحفز نمو الشعر. حاولي تمشيط شعرك لمدة 10 دقائق تقريباً قبل الخلود إلى النوم.

4- شطف الشعر بالماء البارد: بعد غسل الشعر بالشامبو وتدليكه جيداً، قومي بشطف شعرك بالماء البارد. فهذا الأمر ويحسن الدورة الدموية في فروة الرأس.

5- ربط الشعر : إن ربط الشعر كل ليلة يحمي الشعر من الاحتكاك مع الوسادة، ويحول دون تساقط الشعر. كما يمنع خشونة الشعر وتقصف أطرافه.

6- تناول البروتينات: قومي بتناول الأغذية الغنية بالبروتين مثل السمك واللحم والخضر. فالبروتين يضمن شعراً صحياً وقوياً، فهو يزيد تدفق الدم في فروة الرأس ويجعل جذور الشعر أقوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى