5 نصائح لمكياج شتوي ناعم وخفيف

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73622
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


خلافاً للاعتقاد الشائع ليس بالضرورة أن يكون مكياج الشتاء مكون من ظلال فضية معدنية ولون الشفاه الشفافة. اليك النصائح الخمسة التالية التي تتضمن لك الحصول والمحافظة على أفضل إطلالة في فصل الشتاء.

كل شيء ضد الماء
إن مستحضرات التجميل التي تكون ضد الماء ليست مقتتصرة على أشهر الصيف المليئة بالتعرق لأن الشتاء بشكل عام يحمل جميع الاحوال الجوية (المطر وثلج وصقيع وضباب كثيف) . في حال سقوط الامطار الغزيرة ، هذا سوف يفسد مكياجك طوال فترة الخريف والشتاء.هذا يعني انه يجب عليك التأكد من وضع مستحضرات ماكياج ضد الماء على كامل وجهك، بمافيهم قلم الحواجب وتحديد العيون والماسكارا وكريم خافي العيوب تحت العين وأحمر الشفاه.

طبقي المكياج الخاص بك
إن تجنب وضع بودرة الوجه فكرة جيدة بالطقس الحار أو الدافئ لأن التعرق قد يفسد مظهر البودرة على الوجه بشكل غير مرغوب فيه.ولكن في فصل الشتاء لابد من وضع بودرة الوجه ليس فقط من أجل تثبيت المكياج وانما لضمانة مظهر البشرة بدون لمعة .اذا لم تكوني واثقة تماما من اختيار النوع المناسب من بودرة الوجه المناسبة لنوع بشرتك يمكنك استعمال رذاذ المثبت للمكياج للحصول على ضمانة تثبيت المكياج لفترة طويلة.

استخدمي بودرة الاضاءة بحذر
يعتقد الكثيرين ان ماكياج فصل الشتاء يجب ان يخلو تماما من اللمعة وهذا ليس صحيح تماما ، فقط عليك ان تكوني حذرة من نوع البودرة الملمعة . عليك اختيار تلك التي لها لمعة واضاءة اقل من بودرة الصيف المشعة.

استخدمي الكثافة باللون
أحيانا نشعر انه من الأسهل علينا ان نحافظ على نفس الاسلوب الذي نعتمده في وضع المكياج بفصل الشتاء باستعمال لوحة الوان الظلال الباردة مثل: اللون الابيض الذي يعطي شعوراً بالسقيع واللون الازرق الشاحب والفضي والبنفسجي البارد وعوضا عن ذلك اعتمدي الالوان الجريئة وطبقي قلم تحديد العيون بجرأة والوان أحمر الشفاه الدرامية .هذه وسيلة مثالية لتضيفي مظهراً جديداً لاطلالتك الشتوية الباردة.

كل مايمكن فعله بشكل رئيسي هو التوازن ، يمكنك تحديد حاجبيك ووضع أحمر شفاه دافئ وملمع مع اضافة لون مكثف على ظلال العيون.

فكري بالكريمات لا البودرة
إن الحقيقة المعترف بها عالميا بان فصل الشتاء يعني جفاف البشرة مع حكة بالجلد وهذا غير مرغوب به أبداً. إن بودرة الخدود والظلال الكريمية ليست فقط تحافظ على بقاء المكياج أطول فترة ممكنة على الوجه مقارنة بأنواع البودرة والظلال الجافة بل هي تجعل البشرة تبدو وكأنها جافة بدون أن تظهر علامات البثور والتكتل بالبودرة. لذا احصلي على مظهر بشرة رطبة وإطلالة مشرقة ومشعة من خلال استعمال مجموعة المكياج ضد الماء في فصل الشتاء.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى