منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
21082016


فوائد زيت السمسم للشعر

1- للمعان الشعرتدليك فروة الرأس والشعر بانتظام بزيت السمسم يساعد على تقوية الشعروإضفاء لمعة مميزة.
2- لمنع تساقط زيت**السمسم**يساعد على تقوية جذور الشعر، مما يساعد على منع تساقطه. كما يعمل كعلاج فعّال لجفاف فروة الرأس والتخلص من القشرة.
3- بلسم للشعرزيت**السمسم**بلسم طبيعي رائع للعناية بالشعر. يمكنكِ خلطه مع مرطب جيد للشعر واستعماله على**الشعر**وفروة الرأس، اتركيه على شعرك لمدة ساعة على الأقل قبل غسله. لنتائج أفضل، ينصح بترك الخليط على**الشعر**طوال الليل.
4- لعلاج**الشعر**التالفيتميز**زيت **السمسم**بقدرة امتصاص عالية على الشعر، فبذلك يساعد على تجديد وإنعاش**الشعر**التالف من خلال تغذية جذور**الشعر**وفروة الرأس بعمق.
5- حمام الزيت الساخناستعمال حمام**زيت**السمسم**الساخن على**الشعر**بانتظام، يساعد على تنشيط الدورة الدموية، مما يحفز بصيلات**الشعر**لإنتاج خصلات قوية وصحية. علاوة على ذلك، فهو يعمل على منع تقصف نهايات الشعر.
6- لتخفيف الإجهادفالإجهاد**هو**أحد الأسباب الأساسية وراء تساقط الشعر. ونظرا للخصائص المهدئة لزيت السمسم، فهو يساعد على التخلص من الإجهاد، مما يلعب دور حيوي في علاج تساقط الشعر.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى