منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

5 خطوات للوقايه من التجاعيد المبكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17082016

مُساهمة 

default 5 خطوات للوقايه من التجاعيد المبكرة





تتسائل الكثيرات من النساء عن سبب ظهور التجاعيد المبكرة لديهن رغم صغر أعمارهن، ولكن وللأسف كل فتاة معرضة لظهور التجاعيد حتى لو كانت صغيرة السن، لذلك سنقدم لك بعض النصائح التي ستحافظ على بشرتك متألقة:

1- لا تفركي عينيكِ: لا تعبثي أبداً بعينك ولا تفركيهما عند النعس لأن ذلك يؤدي إلى إطالة الجلد وتمدده وبالتالي سقوطه بفعل الجاذبية الأرضية ثم ظهور تجاعيد الجفنين.

2- إبتعدي عن الشمس: فإن التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة وبسبب الأشعة فوق البنفسجية وخاصة ما بين الساعة العاشرة صباحاً والرابعة بعد الظهر يؤدي إلى الهرم المبكر للجلد.

3- النظارة الشمسية: إذا كنت لا تستعملين النظارات الشمسية، فعلى الأرجح بأنك تحاولين إغماض عيونك بالشد عليها لمنع دخول الشمس مباشرة في عينيك وهذا العملية تسبب بداية لظهور الخطوط الرفيعة حول الشمس. تذكري بأن إرتداء نظارة شمسية في الأيام المشمسة وغير المشمسة يعني تعرضاٌ أقل لعوامل الطقس واسترخاء أكثر للعضلات المحيطة بالعين.

4- الترطيب المستمر: فجفاف البشرة هو من أهم العوامل التي تقضي على بشرتك ،حاولي ترطيب بشرتك بإستمرار بإستخدام الكريمات الطبية.

5- الحمية الغذائية: تلعب الحمية الغذائية دوراً في ظهور التجاعيد، فلقد أظهرت الدراسات وأكدت بأن تناول السكر ضار جداً بالصحة، خصوصاً لمحيط الخصر، كما أنه يسبب بلادة البشرة، وظهور التجاعيد المبكرة هذا لأن السكر يدمر الكولاجين وهو المادة الأساسية في البشرة.

هناك أسباب أخرى ولكن هذه هي العادات الأكثر شيوعاً، فإن تخليتي عنها سيدتي ستقللي من فرصة ظهور التجاعيد المبكرة وستحصلين على بشرة نضرة شابة حتى في سنين متأخرة من حياتك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى