منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
14082016

جميع السيدات يواجههن مشكلة ظهور بقع ومناطق سمراء فى بعض اﻷماكن الحساسة، ولا يعرفن كيف يمكنهن التخلص من تلك المشاكل، لذا إليكِ اﻵن بعض النصائح والوصفات التى يمكنك اتباعها لحل تلك المشاكل.
الوصفه اﻷولى
اخلطي القليل من عصير الليمون مع الكركم وعصير خيار، وادهني المناطق السوداء من الجسم بهذا المزيج، ثم اتركي المزيج على المناطق السوداء لمدة تتراوح من 15 إلي 20 دقيقة، ثم اغسلي جسمك بالماء الدافئ مع مراعاة تجفيف الجسم جيداً بعد الحمام.
لا تستخدمي هذه الوصفة علي الأماكن الملتهبة أو التي تعاني فيها من الاحتكاك و كذلك بعد استخدام السويت أو الشمع ، انتظري حتي تهدأ بشرتك ثم استخدميها.
الوصفة الثانية
اخلطي ملعقة من اللبن مع ملعقتين من قشر البرتقال المطحون مع عصير ليمون والقليل من زيت اللوز والعسل، امزجي المكونات معاً لتحصلي على خلطة، ثم تضعينها على المناطق السوداء، هذا المزيج يساعد بشكل كبير على إزالة السواد بالمناطق الحساسة. انتظري حتي يجف ثم اشطفيها بالماء الفاتر و كرري الخلطة مرتان الي ثلاث مرات في الأسبوع للحصول علي النتائج المرجوة.
الوصفة الثالثة
لتبييض منطقة تحت اﻹبطين.. استخدمى معلقة من عسل النحل الدافئ ويضاف إليها بعض قطرات من عصير الليمون، مع مبشور قشر حبة ليمون وبعض قطرات ماء الورد، وتدهن به المناطق الغامقة، وذلك يومياً لمدة نصف ساعة، ويتم إزالته بماء دافئ.
الوصفة الرابع
لمنطقه بين الفخذين.. يوضع كريم مرطب نهارا أو فازلين لتقليل الاحتكاك بين الفخدين –ويفضل ارتداء شورت قطني-، كما يمكنك عمل كريم منزلى يستخدم ليلا، وهو مكون من فازلين دافئ على حمام ماء حتى يصير مثل الزيت، ويوضع عليه بعض قطرات زيت اللوز والجلسرين ومعلقة عسل نحل وبشر قشرة برتقال وقطعة صغيرة من حبة موز مهروسة، ويقلب الخليط جيداً ويترك حتى يبرد، ويوضع على المناطق الحساسة ليلا لمدة أسبوع.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى