استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
08082016


اسمرار الرقبة والعنق من الخلف يرع الى العوامل الخارجية وقلة الاهتمام بنمطقة العنق فى كثير من الاحيان ،وتبدأ هور اللون الاسود للرقبة والخطوط الدقيقة عليها ،واليك مجموعة وصفات خبيرة التجميل مها عواد لتبييض الرقبة بسرعة والعناية بمنطقة الرقبة والعنق.


. تدليك العنق

تدليك الجلد يساعد على تجنب ترهلات منطقة الرقبة ويساعد على شد الجلد ويكون التدليك من الأسفل لأعلى في حركات رأسية. لا تقومي أبدا بتدليك الرقبة في حركات دائرية أو من الأعلى للأسفل.


قناع الفواكة لجلد الرقبة


يعتبر قناع الفواكة والمكون من المانجو والبطيخ والموز والفراولة وبعض قطرات عصير الليمون من الاقنعة التى تاتى بنتائج مبهرة وتساعد على تبييض الرقبة بسرعة خلال اسبوع .


تقشير البشرة


استعملى مزيج من الشوفان والزبادى وقطرات من خل التفاح لعمل قناع يدهن على الرقبة مساء ويترك لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام حيث يساعد على تفتيح الرقبة والعنق بصورة كبيرة ويساعد فى التخلص من الجلد الميت ونعومة البشرة .

تنظيف الرقبة .


عند الاستحمام، استعملي منظف بشرة الوجه على الرقبة. مع تجنب استعمال الأنواع القاسية من الصابون على تلك المنطقة.


إزالة الماكياج


من الضروري جدا قبل العناية بالبشرة وخاصة في منطقة الرقبة إزالة بقايا الماكياج. فبشرة الرقبة لا تختلف أبدا عن بشرة الوجه، فهي تحتوي على مسام من الممكن أن تتسبب بقايا الماكياج في انسدادها. ومن ثم، نحصل في النهاية على رقبة داكنة ومترهلة.


وصفة الحليب وزيت اللوز

اخلطة معلقة كبيرة من الحليب البودة مع نصف معلقة من زيت اللوز وبعض قطرات ماء الورد لعمل قناع للرقبة لمدة 15 دقيقة ثم تغسل البشرة جيدا بالماء الفاتر ويوضع الكريم المرطب . قشر الليمون والبرتقال قومى بتجفيف


قشر الليمون والبرتقال

ثم اطحنية وامزجى معلقة من البودرة مع ماء الورد ومعلقة من العسل وزيت اللوز واستعمل القناع قبل الاستحمام مرتين فى الاسبوع وسوف تلاحظى إختفاء سواد الرقبة والعنق فى اسبوع . العناية بالرقبة والعنق مهم لمنع ظهور التجاعيد واسمرار الرقبة من العوامل الجوية .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى