استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71670
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
05082016


((عزيزتى الشابة، آن الأوان للتخلص من سمنة الخصر التى تقلقك، والتيتجعلك غير راضية على مظهرك والتي يمكن أن تفقدك ثقتك بنفسك.. نحن هنا نقدم لك دعوةمجانية للرشاقة،. ))

من خلال بعض النصائح التى يقدمها لك خبراء التغذية. وتمثل هذه النصائح فى:



اكثرى من تناول الحبوب الكاملة
اكثرىمن تناول الحبوب الكاملة مثل "القمح، الأرز، والذرة" على تلك المقشورة الغنيةبالسكر والتى من الصعب على الجهاز الهضمى هضمها كلياً وتجعل الشعور بالجوع سريعاً. حيث أظهرت دراسة علمية أن الحبوب المكررة التي يصنع منها الخبز الأبيض، غنيةبالسعرات الحرارية التى تتراكم في خصر الإنسان، مما يؤدى إلى زيادة محيط الخصربمعدل نصف بوصة سنويا.

أكثري من تناول البروتين على الافطار
الإكثار منتناول البروتين على الإفطار مثل البيض، وتفادى عصير الفواكه والمعلبات المنقوعة فىالزيت.

لا تستغني عن وجبات الطعام اليومية
لا تستغنى عن أى وجبة طعاميومية، ويفضل أن يكون إفطارك غنى بالعناصر الغذائية، ويجب تناول الأسماك القليلةالدسم، وعدم تناول العشاء نهائياً.

تجنبي الزبادي والمواد الذهنية
تجنبى الزبادى بالفواكه لكونه من المواد الحامضة، خاصة فى حالة تناول عصيرالفواكه والجبن، لذا من الأفضل الجوء إلى الفاكهة الكاملة التى تأكلينها بعدالوجبة الرئيسية بثلاث ساعات.

لا تأكلي حتى تشعري بالجوع
لا تقدمى علىتناول الطعام إلا عند الشعور بالجوع حقيقة تسهيلاً لإفراز السوائل المعوية التىتساعد الهضم.

استرخي .. فذلك مفيد جدا
يجب اعتبار الاسترخاء عاملاًضرورياً لإنقاص الوزن.

عليك بالتنفس العميق
تعلمى كيفية التنفس الصحيحالذى يساعدك على التغلب على القلق وصول الأوكسجين إلى كل خلايا الجسم. حيث نصحالخبراء بممارسة عملية الشهيق بطء وباستمرار من الأنف، وفى الوقت نفسه قومى بنفخبطنك نحو الخارج ثم عليك بحبس أنفاسك مرة أخرى ثم اخرجى الزفير من الأنف أو الفمعلى مهل وقومى بالعد من 5 إلى 6 دون أى انقباض فى العضلات ثم شدى عضلات بطنك وحاولىإدخاله إلى الداخل مع تقويس ظهرك وجعل ذقنك يتوجه نحو الصدر وحاولى أن تكررى هذالتمرين مرة كل ساعة على الأقل.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى