منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67490
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
04082016

يعتبر خبراء التغذية مياه الشرب مع الليمون ذو قيمة حقيقية لانقاص الوزن وليست مجرد أسطورة. حيث يساعد شرب الماء مع الليمون في تسريع عملية فقدان الوزن، حيث يعمل هذا الاسلوب بشكل اضطرادي بمعني انه كلما زاد استهلاكك من الماء مع الليمون الذي تشربه، كلما زادت سرعة فقدان الوزن.

شرب المياه مع الليمون له فوائد عديدة مثل:

يظهر نتائج ملموسة في فقدان الوزن، وسبب ذلك يعود الي كون الليمون والمياه من المواد الطبيعية المفيدة للجسم البشري، من الجدير بالذكر أن مياه الشرب مع الليمون لا تضيف أي سعرات حرارية لجسمك في كل مرة تشرب منه. فاذا اعتمدنا مبدا استبدال جميع مشروباتك اليومية بالماء والليمون فإن ذلك يضمن لك عدم امدادك بالسعرات الحرارية في المطلق. فماذا سينتج عن استبدالك المشروبات بالماء الليمون كل يوم لعدة أشهر أو حتى لسنة؟ إن هذا النقص في السعرات الحرارية المستمدة من المشروبات المختلفة من شأنه أن يقطع شوطا طويلا لمساعدتك في عمليه انقاص وزنك.
يعتبر الليمون غني بألياف البكتين مما الاثر الكبير في الحد من الشعور بالجوع (مثبط طبيعي للشهية). فإذا كنت في الماضي قد حاولت أن تسد شهيتك بتناول مشروبات مثل القهوة أو الشاي، فتجربة المياه مع الليمون جديرة بالاهتمام لما لها من أثر مضاعف في مساعدتك على خسارة الوزن من خلال الحد من الشهية وايضا انها لا تضيف للجسم أي سعرات حرارية.
معزز للطاقة وخاصة عند شربه صباحا، حيث يساعد على تنشيط عملية إزالة السموم في الجسم بتزويده بالسوائل، وكذلك عملية التنظيف الطبيعي من خلال مساعدة الجهاز الهضمي في الحد من الإسهال والإمساك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى