وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 اسرار زياده سرعه نمو الشعر الضعيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
04082016
مُساهمةاسرار زياده سرعه نمو الشعر الضعيف



نتساءل دوماً كيف يمكننا أن نجعل الشعر ينمو بشكل أسرع ونقلق حول ذلك، فنحن نريد أفضل النتائج بسرعة ودون عناء أو تعب. ولأن الشعر الطويل هو سر جمال وحيوية وثقة المرأة بنفسها، فهي تنفق الكثير والكثير لتحصل عليه.

ولكن السر موجود بين يديك الآن وبأقل التكاليف وهو الذي سيجعل شعرك ينمو وينمو بسرعة كما رغبت دائماً بذلك وبالطبع سيكون لامعاً وصحياً وبراقاً أيضاً.

إليك إذاً هذه الوصفات الرائعة ذات النتائج السحرية لتطويل الشعر بسرعة. صفار البيض مع زيت الزيتون: قناع غني بالفيتامينات والمعادن يغذي ويسرع نمو الشعر ويساعد على تغذيته وتنعيمه وحمايته. كل ماعليك فعله هو مزج صفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون وإضافة القليل من الماء لتخفيف المزيج قليلاً. اغمسي أصابعك ودلكي فروة الرأس ببطئ ثم انشري بقية المزيج على كامل الشعر واسمحي له بالبقاء لمدة 15-20 دقيقة على الشعر قبل غسله بالشامبو

. كرري هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع وستدهشين بطول شعرك بعد فترة وجيزة. الآن دعونا نذهب إلى الموز: يحتوي الموز على فيتامينات a و b و c وهذا بالطبع سيساعد شعرك على النمو بشكل أسرع ويصبح أكثر صحة ونعومة وليونة. احضري ثمرة موز ناضجة واخلطيها جيداً بالخلاط ولتضمني سلاسة تطبيقها وتنظيف الشعر منها يمكنك إضافة القليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند إلى العجينة قبل تطبيقها على الشعر ثم غطي الرأس بغطاء بلاستيكي واتركيها لمدة 20 دقيقة.

كرري هذا العلاج مرة واحدة كل أسبوع لتشاهدي شعرك وقد ازداد طولاً وتألقاً وجمالاً. زيت الخروع مع زيت اللوز لجعل شعرك ينمو أسرع وأسرع. إن زيت الخروع من العلاجات الطبيعية المفضلة لنمو شعرك بشكل سريع خاصةً إذا قمت بخلطه مع زيت اللوز الحلو بنسب متساوية.

دلكي فروة الرأس بلطف واحرصي على تغطية كامل الرأس والشعر واتركيه لمدة 1-2 ساعة أو منذ الليل وحتى الصباح ثم اغسلي الشعر جيداً لتلاحظي كيف ينمو بشكل أسرع و أكثر صحةً وتألقاً.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اسرار زياده سرعه نمو الشعر الضعيف :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اسرار زياده سرعه نمو الشعر الضعيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى: