منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68246
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
03082016

إذا كنت تعانين من مشكلة تقصف وتكسر الشعر، فهذا يعني بأن شعرك ضعيف وهش وجاف. ولكن كيف تعالجين هذه المشكلة دون خسارة الشعر؟
اختيار الشامبو المناسب
في البداية، يجب أن تتأكدي من أن الشامبو الذي تستعملينه الآن ليس السبب! أوقفي الشامبو الحالي وإختاري نوعا أخر، يساعد على تقوية الشعر. إختاري منتجات غنية بالبروتين، تساعد في عملية الإصلاح.
التخلص من الضغوطات الخارجية
أحيانا، يمكن للإستعمال المنتظم للمنتجات الكيماوية، الحرارة الشديدة أو إستعمال الرذاذ المثبت للشعر أن يلحق الكثير من الأضرار إلى شعرنا وهي نفسها الأسباب التي تجعل الشعر يصبح جافاً. بشكل طبيعي، يمكن أن يتعرض الشعر للضعف والتقصف والجفاف. لذا أنت بحاجة الى إعادة الرطوبة المفقودة إلى شعرك. إختاري ملطف شعر غني يساعد على إستعادة الترطيب.
تناول الفيتامينات الضرورية
إذا كنت تعانين من نقص في أحد الفيتامينات، فهذا يمكن أن يؤثر على شعرك أيضا. تناولي فيتامين إي والمكملات المخصصة للشعر، بعد إستشارة طبيبك.
تغير طريقة تصفيف الشعر
يمكن أن يصاب الشعر بالتقصف أيضا بسبب طريقة تصفيفه المعتادة. إذا كنتِ تربطين شعرك بإستمرار برباط مطاطي، فقد يتسبب ذلك في شد الشعر من جذوره وبالتالي ضعفه التدريجي وتساقطه. وهذه مشكلة تعاني منها الفتيات الصغيرات بشكل خاص. يفضل تصفيف الشعر بطرق مختلفة يوميا حتى لا تتعرض الشعيرات الى نفس الضغط يوميا.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى