منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68222
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
03082016

من الممكن أن تتحول الشفاه إلى اللون الداكن بمرور الوقت، وذلك بسبب الرعاية الغير مناسبة أو بسبب العادات السيئة بما في ذلك الاستخدام المفرط للون أحمر الشفاه، حيث ستمكنك الطرق البسيطة التي سنقدمها لك من حماية شفتيك من التلف المتواصل الذي قد يلحق بهما.

يعتبر مرهم الشفاه مع واقي الشمس من أبسط الطرق لتفتيح لون الشفاه وحمايتها من أشعة الشمس الفوق بنفسجية والتي تعمل على زيادة كمية الأصباغ الموجودة في الشفاه؛ الأمر الذي يسرع من إصابتها بداء السرطان.

تفتيح الشفاه باستخدام معالج الشفاه:
وفي هذه الحالة يتم استخدام طريقة ترطيب وتقشير منتظمة مع فرشاة أسنان ناعمة وذلك لتفتيح الشفاه وحمايتها في نفس الوقت.

تجنب استخدام ألوان الشفاه الداكنة:
وحتي تقومي بتفتيح لون شفاهك عليك بالتقليل من استخدام الألوان الداكنة للشفاه، وذلك لأنها تعمل على جعل الشفاه تبدو داكنة تدريجيا.

حبات اللوز:
حبات اللوز تعتبر من الطرق الضرورية والمهمة في تفتيح لون الشفاه، وذلك من خلال وضع لبن اللوز أو زيت اللوز على شفاهك وذلك لمدة ساعة كل يوم ولعدة أسابيع.

الوصفات المنزلية:
وهناك أيضا الوصفات المنزلية الفعالة لتفتيح البشرة والحفاظ عليها رطبة ونضرة وتشمل زيت الشمندر والكزبرة وعصير الرمان وعصير الخيار والتي تعتبر جميعها من أفضل الطرق الطبيعية والبسيطة لتفتيح بشرتك والحفاظ عليها صحية ومليئة بالرقة والحيوية لأطول فترة ممكنة.

الفازلين لتفتيح طويل الأجل:
أما إذا كنت بحاجة إلى تفتيح طويل الأمد يدوم معك لأطول فترة ممكنة دون عناء، فإن الحل بسيط ويتلخص في الفازلين الذي تضعينه على شفاهك ليرطبها ويفتحها وذلك لأطول فترة ممكنة.

تجنبي عض شفاهك:
من الأمور الوقائية الأخرى المهمة في تفتيح شفاهك هو أن تتجنبي عضها وقضمها وذلك لأن قضم شفاهك سيعرضها للخطر.

وضع الليمون على شفاهك بانتظام:
وكذلك تعودي على وضع الليمون على شفاهك بطريقة منتظمة حتي تقومي بتفتيحها لأطول وأسرع فترة ممكنة؛ حيث يعتبر الليمون من أسرع وأفضل الطرق العلاجية لتفتيح لون الشفاه.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى