منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

كريم طبيعي مغذي للشعر بالزيت و العسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02082016

مُساهمة 

default كريم طبيعي مغذي للشعر بالزيت و العسل





مكونات وصفة كريم مغذي للشعر :

زيت الزيتون : زيت ناتج من عصر أو ضغط ثمار الزيتون، وهي شجرة تنمو في حوض البحر الأبيض المتوسط؛ يستعمل زيت زيتون في الطبخ والصيدلة والطب. و يعتبر من أفضل الزيوت التي تُعطي للشعر النعومة والإطالة كما يساعد في التخلص من قشرة الرأس. العسل الحر (عسل الزعتر) : جميعنا نعرف أو نسمع عن عسل الزعتر, إلا أن القليل منا فقط هم من يعرفون فوائده الكثيرة, و هو منشط ممتاز لجلد الرأس و يعمل على تكثيف الشعر.

زيت الزنجلان : لزيت السمسم فائـدة في زيـادة ونشـاط الدورة الدموية وذلك لاحتوائه على فيتاميـن ح و كذلك يحتوي على البوتاسيوم المفيد جدا للبشرة.

طريقة اعداد كريم مغذي للشعر : إليك سيدتي طريقة عمل كريم مغذي للشعر بمكونات طبيعية. نأخذ كأسا من عسل الزعتر الحر مع نصف كأس من زيت الزيتون و نصف كأس من زيت الزنجلان، و نخلط الكل بالشوكة جيدا حتى نحصل على قوام كريمي، نشق شعرنا بالخليط جيدا و نغطيه ليلة كاملة و في الصباح نغسله جيدا بالشامبو الذي نخففه بالقليل من الماء.

نستعمل كريم مغذي للشعر مرة في الأسبوع و ستلاحظين كيف سيغذي شعرك و يقويه خلال أسابيع قليلة، و نقدم لكم دائما ما هو مجرب و ما يعطي نتائج مضمونة. نتمنى سيدتي ان تجرب هاته الوصفة لعمل كريم مغذي للشعر، و أن تشاركينا بتجاربك عبر اضافة تعليق أسفله. و لا تنسي سيدتي ان اعجبك الموضوع مشاركته مع صديقاتك عبر نشره في مواقع التواصل الاجتماعية. و مع متمنيانتا أن تظلوا أوفياء لموقعنا الذي يأتيكم دوما بالجديد و الحصري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى